بطل فلم وادي الدئاب

Monday, May 25, 2015

نجمة مسلسل "حطام" تحبس الأنفاس بتصريح جريء2015

التقطت عدسات المصورين النجمة التركية الجميلة ومصممة الأزياء أهو ياغتو، في يومٍ سابق برفقة ابنها كمال يلماز، الذي أنجبته من زوجها السابق النجم التركي الناجح جيم يلماز.
وقد قابلت الصحفيين كعادتها بالكثير من الترحيب وأجابت عن اسئلتهم المتعلقة بدورها في المسلسل الأكثر نجاحًا في تركيا حاليًا "حطاموقالت أن كل شيء يسير على ما يرام.
وعن السينما وجديد أعمالها صرحت أهو قائلة: أتلقى الكثير من العروض بالفعل، ولكن إلى الآن لا يوجد عمل وقعت عليه بالفعل، لكن لو جاء عمل جيد ويستحق من الممكن حتى أن أظهر حليقة الرأس من أجله.
وقد وصفت الصحف التركية تصريح أهو ذلك بالجريء والغير متوقع.
أهو ياغتو التي تعيش احساس الأمومة مع ابنها كمال وكذلك في منشغلة بالمشاركة في بطولة أنجح المسلسلات التركية على الإطلاق علاوة على أنها تستمر بنجاح وتفوق كبير في مهنتها التي تحبها كمصممة أزياء شهيرة، بسؤالها عن الثلاث مهام التي تقوم بهم وأيهم الأحب إلى قلبها أجابت قائلة: الأمومة تعطي متعة لا حدود لها، لذلك لا أتعب أبدًا.
أهو ياغتو وابنها كمال يلماز

أهو ياغتو وابنها كمال يلماز
يذكر أن النجمة الجميلة أهو ياغتو اشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية "بيلين" في الدراما التركية المحبوبة "عشق وجزاء" بجانب النجمة الجميلة نورجول يشيلجاي والنجم المحبوب مراد يلدريم، والتي عرضت على MBC4  من قبل.
أما الآن فتحرز أهو ياغتو نجاحًا جديدًا أضاف لها الكثير وأكسبها شهرة عالمية من خلال شخصية المحامية الذكية والمرأة القوية "جاندان" التي تجسدها في الدراما التركية "حطام" والتي تحقق المركز الأول من بين المسلسلات التي تعرض على الشاشات التركية هذا الموسم، كما أنها تحظى بنسبة مشاهدة عالية من العرب على مواقع الانترنت.
وجدير بالذكر أن مسلسل حطام الذي تقوم ببطولته النجمة نورجول يشيلجاي بالاشتراك مع النجم أركان بتككايا والنجمة إبرو أوزكان تفوق على مسلسل حريم السلطان بعد أن بيعت الحلقة الواحدة منه بمبلغ فاق ما تباع به حلقة حريم السلطان ليصبح بذلك "حطام" هو أغلى مسلسل  تركي على الإطلاق، طبقًا لتقارير تداولتها الصحف التركية من قبل
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support