بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 12, 2015

صور : القبض على قاتل فنانة تركيا المشنوقة في شقتها2015

ألقت قوات الأمن التركية القبض على قاتل الفنانة ديير دنيز التي عثر عليها مقتولة خنقا في منزلها في منطقة بي أوغلووسط إسطنبول والذي تبين أنه صبي يبلغ من العمر 17 عاما
وانتهت الشرطة من التحقيق في جريمة الفنانة دنيز، البالغة من العمر 39 عاما، التي عثر عليها مقتولة داخل منزلها بعدما تم ربط يديها وخنقها بسلك جهاز شحن هاتف ومحمول وحزام حقيبة، بعد تمكنها من العثور على المتهم بعد البحث في ملابسات الجريمة والتحريات التي أجرتها على تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة بحسب ما أورده موقع زمان عربي التركي .
 ديبير دينيز

ديبير دينيز
وقام فريق المباحث الجنائية بالأمن العام، الذي يجري تحريات حول جريمة القتل منذ يومين، بالاطلاع على العديد من تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وتبين أن الجريمة ارتكبها "C.M" البالغ من العمر 17 عامًا والذي دخل إلى بيتها بهدف السرقة .
وكشفت نتيجة التحريات عن أن المتهم دخل من نافذة المنزل المفتوحة في الطابق الأول بهدف سرقته، وأن المجني عليها رأت اللص بمجرد أن استيقظت من نومها بعدما أصدر صوتًا، وأصيبت بذعر منه وأنه هجم عليها وخنقها
كما أوضحت أن المتهم "C.M" قام عقب ارتكابه الجريمة بسرقة آلة كلارينيت وطاقم آلات موسيقية وهاتف محمول يخصون المجني عليها ثم باعها، ةلايزال المتهم محتجزا بمركز الشرطة حتى تكتمل الإجراءات اللازمة.
 ديبير دينيز

ديبير دينيز
وكان عدد من النجوم أبدوا أسفهم الشديد على الجميلة الراحلة، ومنهم النجمة التركية الشهيرة بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي من خلال شخصية سمر التي قدمتها في الدراما التركية العشق الممنوع، حيث نشرت صورة للمطربة الراحلة على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وكتب عليها معلقة: يصبح لديك ابنة تطير لأجلها من الفرح، ترعاها كعينيك، لا تهون عليك فتطلق عليها اسم "ديير" (قيّمة أو ذات قيمةوترغب أن يعرف الجميع قيمتها كما تعرفها أنت، ثم تصبح موسيقية، فلتكن أمانة لدى الموسيقى، تريد لها أن تكون خالدة وأبدية بفنها، ليأتي الدور على أحد الحيوانات ليقتلها.. فلتكن لعنة الله عليكَ! أوقفوا العنف ضد المرأة.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support