بطل فلم وادي الدئاب

Friday, May 8, 2015

بالصور.. الحسد يصيب توبا أونصال بينما تفقد السيطرة على نفسها أمام الجميع2015

شوهدت النجمة التركية الجميلة توبا أونصال مساء الثلاثاء 5 مايو/ أيار في منطقة بيبيك بمدينة اسطنبول التركية، بعد عودتها من رحلتها في جنوب أفريقيا.
وأثناء تجولها في أحد الشوارع، التقطتها عدسات المصورين، بينما رن هاتفها، وعندما أخرجته من حقيبتها صدمت الجميع، حيث بدا محطمًا للغاية، وفي حالة مزرية، بينما عبرت توبا عن غضبها الشديد من نفسها وفقًا للخبر الذي جاء في صحيفة سوزجو التركية قائلة: كنت بخيلة، واشتريته من الإنترنت بثمن رخيص، طبيعي ستكون هذه نهايته.
Image
يذكر أن توبا أونصال ممثلة تركية وعارضة أزياء سابقة من مواليد السابع من ديسمبر عام 1981، اشتهرت في الوطن العربي من خلال مشاركتها في بطولة الفيلم المصري التركي "فرار مومياء" بالاشتراك مع النجمة المصرية نيللي كريم والنجمة التركية نورجول يشيلجاي والنجم المصري ماجد المصري والمطرب التركي الشاب تيومان والفنان المصري القدير سامي العدل والنجمة التركية القديرة نورسيلي إيديز وعدد كبير من النجوم المصريين والأتراك.
اشتهرت توبا كذلك من خلال مشاركتها في بطولة الموسم الثالث من الدراما التركية المحبوبة "على مر الزمان" بجانب النجمة إيجا بينجول والنجم متّى هوروز أوغلو والنجم الشاب أراس بولوت أيناملي والنجمة يلدز شاغرى أتكسوي وطوطبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما التركية.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support