بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 12, 2015

أول صورة لنجمة على مر الزمان في طفولتها ووالدتها صورة طبق الأصل2015

قامت النجمة التركية الجميلة يلدز شاغرى أتكصوي التي اشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال شخصية "نيفين" في الدراما التركية الشهيرة "على مر الزمانبنشر صورة جديدة لها من طفولتها تجمعها بوالدتها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، احتفالا عيد الأم العالمي.
يلدز شاغرى أتكصوي مع والدتها

يلدز شاغرى أتكصوي مع والدتها
وقد كتبت يلدز عليها مُعلقة: لكِ، ولجميع الأمهات في حياتنا: عيد أم سعيد، فلتضحك وجوهكن دومًا، أدامكن التي فوق رؤوسنا ولا يحرمنا منكن أبدًا.
يذكر  أن يلدز شاغرى أتيكصوي ولدت في الأول من أبريل/ نيسان عام 1986، لتكن اسمًا على مُسمّى كما يُقال، فالنجمة التي يعني اسمها «نجمة» في اللغة التركية، حملت نصيبًا من اسمها، وولدت لتكون كذلك بالفعل.
نشأت يلدز وتربت في مدينة أزمير التركية، ثم عاشت أكبر معاركها مع عائلتها على حسب تصريحها من قبل حينما أرادت الانتقال إلى مدينة اسطنبول لدراسة المسرح، حيث كانت عائلتها تخطط لأن تكمل يلدز دراستها في أزمير، وبالرغم من صدامها مع عائلتها في تلك الفترة إلا أنهم دائمًا ما وقفوا بجوارها وقدّموا لها يد العون بعد ذلك.
وتروي يلدز عن أول أيامها في المدينة الكبيرة قائلة: اسطنبول مدينة مختلفة، مدينة تجعلك تناضل من أجل الحياة، وتتحدى لتقف على قدميك، ومع كوني امرأة فالوضع كان أصعب، لكنني حاولت التأقلم.
درست يلدز التمثيل في اسطنبول، وتخرجت من مركز موجدان جزان للفنون، علاوة على حصولها على شهادة في تقنيات السينما والتمثيل.
وكان أول أعمالها الفنية دور صغير في مسلسل «اللقاء الكبير» عام 2004، شاركت بأدوار صغيرة في عدّة أعمال، إلى أن جاءها الحظ متجسدًا في دور «نيفين» كما تشبهه، حيث شاركت عام 2010  وحتى عام 2013 في بطولة المسلسل التركي الناجح «على مر الزمان» في مواسمه الثلاث.
يلدز شاغرى أتكصوي

يلدز شاغرى أتكصوي
تقول يلدز في حوار أجري معها من قبل لصالح إحدى المجلات التركية: لم أكن معروفة قط قبل مسلسل «على مر الزمان»، لقد كان نقطة التحول الأهم في حياتي، لم أكن ألحظ ما حققه لي من شهرة في البداية، ثم خرجت يومًا مع أحد أصدقائي، واستيقظت صباح اليوم التالي، لأجد صوري تملأ المواقع والصحف الفنية ويقولون لقد  أصبح لها حبيبًا وأشياء من هذا القبيل، هكذا بدأت أفهم أنني أصبحت مشهورة وبصعوبة تقبلت ذلك.
يلدز التي لو لم يحالفها الحظ ويفتح لها أبواب الفن، صرحت أكثر من مرّة من قبل أنها كانت تتمنى أن تصبح مُعلمة أطفال لو لم تكن ممثلة، كما قالت أنها تود لو تعيش في أفريقيا.
وتقول يلدز عن نفسها أيضًا أنها فتاة بسيطة، لا تعنيها الموضة والماركات العالمية وكثرة الملابس، وتقول: يكفيني بنطلين فقط وبلوزتين، هذا كل ما أحتاجه.
تحب يلدز الاستماع كثيرًا إلى الموسيقى الغربية وموسيقى الجاز، وكذلك تحب رقص الصالصا، أما أحب الأفلام إليها هو فيلم «الرقص في الظلام»، وأحب المسلسلات مسلسل «ديلا هانم» الذي قام ببطولته النجم أركان بيتككايا
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support