بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 12, 2015

بالصور: نجمات أتراك لم تنجبن أبدًا ولكنهن أمهات مثاليات 2015

بالرغم من أنهما لم تعشا إحساس الأمومة من قبل، إلا أنهما أفضل من تشرحا لك ما يعنيه تمامًا ذلك الإحساس، إنهما النجمتين التركيتين الجميلتين إيجا بينجول، ونور فتاح أوغلو.
من منا لا يتذكر "جميلةتلك الأم التي أبهرت الجميع وأبكتهم من خلال دورها المميز في الدراما التركية المحبوبة "على مر الزمان" والتي حصلت إيجا بفضل ذلك الدور على العديد من الجوائز التي استحقتها عن جدارة.
أو من ذلك الذي لم تبكيه بحرارة  نور فتاح أوغلو الأم التي أفنت حياتها في حب ابنها المظلوم كما لم تحب أم ابنها من قبل، مجسدة ببراعتها شخصية السلطانة العثمانية "ناهد دوران" في الدراما التركية الشهيرة "حريم السلطان"

نور فتاح أوغلو

ومع أنها كانت المرة الأولى التي تجسد فتاح أوغلو دور الأم إلا أن دورها الوحيد ذاك كفيل أن يُدرّس لعقود.
وبالرغم من سنوات فتاح أوغلو الخامسة والثلاثين وزواجها مرتين إلا أنها لم ترزق بطفل بعد، ليس ذلك ما يلفت الانتباه قدر ما يلفت انتباه الجميع حب نور الزائد جدا للأطفال، والذي يظهر جليًّا من خلال حسابها الشخصي على موقع انستجرام حيث لا يكاد يمضي يوم دون أن تقوم نور بنشر صورًا تجمعها بأبناء اشقائها وهي تداعبهم وتحنو عليهم كما لو كانوا أبنائها أو أكثر، حتى أنها اختارت في يوم عيد الأم في تركيا 10 مايو/ أيار أن تحتفل بعيد الأم عن طريق نشر صورها مع هؤلاء الأطفال.
تعتبر فتاح أوغلو موضوع الأطفال موضوع شائك بالنسبة لها رغم كل ذلك الحب الذي تجاهر به، ففي أحد تصريحاتها للصحافة التركية حين تم توجيه لها سؤال يفيد بأنه حان موعد انجاب الجميلة التركية نور فتاح أوغلو لأول أطفالها، قالت بحزم شديد: أطفال اشقائي يكفونني. مما أثار الشائعات حول اصابة فتاح أوغلو بالعقم. ولكنها رغم كل ذلك تكاد تُلقب في تركيا بالأم المثالية التي لم تنجب أبدًا.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو

إيجا بينجول

لم تكن "جميلة" هي أول الأمهات التي تدب فيهن إيجا بينجول -البالغة من العمر 40 عامًا-  الحياة، فقد اعتادت بنجول على تقديم أدوار امرأة أكبر من عمرها بكثير، فلا يمكن إغفال الحديث عن دورها الأسطوري في الفيلم التركي "دنياي" المأخوذ قصته عن قصة حياة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي أدت به إيجا دور والدة النجمة "بيرين سات" التي قامت بدور البطولة.
كما قامت إيجا كذلك بدور "ملك" والدة النجمة "هازال كايا" والنجمة "سيلين شكرجي" في الفيلم التركي الرومانسي "لا أستطيع النور والقمر يكتملعلاوة على تأديتها دور والدة النجمة "فيلدان أطاسيفار" في مسلسل ندى العمر، والكثير غيرهم من المسلسلات والأفلام التي برعت النجمة الجميلة في تأدية دور الأم لنجمات يقربنها كثيرًا بالعمر.
روت إيجا بينجول لأول مرة عن طفولتها وحياتها الخاصة، وذلك في حوار أجرته معها مجلة "إيليلي" التركية قبل أشهر، وكشفت أنها بسبب ظروف عمل والدها ووالدتها اضطرت أن تعيش مع أجدادها، لكنها رغم ذلك كانت الطفلة المدللة والأغلى قيمة  كونها كانت الطفلة الوحيدة لوالديها حتى عمر السابعة عشر، إلى أن أنجب والديها طفلتهم الثانية "إيلجنوالتي تقول إيجا عن نفسها أنها أكثر أخت محظوظة في الدنيا لأنها تمتلك هكذا أخت.
إيجا التي اعتادت في أعمالها على تمثيل دور الأم ببراعة، لم ترزق بمولود إلى الحين، لكنها تتمنى أن تصبح أمًا لأنها ترى أن أعظم معجزة يمكن أن تمنح للمرأة هي احساس الأمومة، وصرحت أنها تتمنى أن تعيش ذلك الإحساس في أقرب وقت ممكن حتى وإن تخطت سن الأربعين.
ايجا بينجول في مشهد من مسلسل على مر الزمان

ايجا بينجول في مشهد من مسلسل على مر الزمان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support