بطل فلم وادي الدئاب

Monday, May 25, 2015

على خلفية "الفضيحة الأشهر لنجوم تركيا" نجم شهير مهدد بالسجن لسنوات2015

على خلفية القضية المعروفة باسم "فضيحة الاتجار وتعاطي المخدرات لنجوم تركيا" الشهيرة في تركيا والمتورط بها نحو 36 نجم تركي شهير، ظهر خبر صادم في حق النجم التركي المحبوب رضا كوجا أوغلو.
حيث تداولت الصحف التركية خبرًا يفيد بأن نجم مسلسل إيزيل النجم التركي رضا كوجا أوغلو وطبقًا للتهم المنسوبة إليه، فإنه سينال عقوبة بالحبس لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وهذا ما صرح به الصحفي التركي الشهير أوزكان تاميراك في برنامج "لا يمكن إن لم أقل" الذي يعد واحدًا من أشهر برامج الأخبار الفنية في تركيا.
رضا كوجا أوغلو

رضا كوجا أوغلو
يذكر أن النجم الشاب رضا كوجا أوغلو ارتبط اسمه قبل عامين وحتى اليوم بالدعوة المقامة في حقه برفقة مجموعة كبيرة من نجوم تركيا المعروفين، والتي تم اتهامهم فيها بتعاطي المخدرات والاتجار فيها، فيما عرفت إعلاميًا فضيحة المخدرات التي اعتقل على إثرها نحو 36 نجم تركي، وقد ثبتت التهمة على بعضهم وصدر في حقهم عقوبة الحبس كما هو الأمر بالنسبة للنجمة التركية نهير أردوغان ونجمة الغناء الشهيرة دينيز سيكي.
كما تم الإفراج عن بعضهم كالنجم مراد يلدريم والنجم إنجين ألتان دوزيتان والنجمة أوزجى أوزبرنجي والنجمة جيزام كاراجا، التي تضاربت أقوالها مع أقوال النجم شاتاي أولسوي في جلسات الاستماع الأولى، مما أدى إلى قطع علاقتها به فور إثبات براءتها
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support