بطل فلم وادي الدئاب

Friday, May 8, 2015

والدة ملكة جمال تركيا تتحدث بشأن حقيقة مرض ابنتها الخطير2015

تداولت الصحف التركية في الأيام السابقة خبرًا عن النجمة التركية الجميلة جيزام كاراجا، حيث ذكرت الصحف أن جيزام تعرضت لإصابة قوية أثناء قيامها بالرياضة، وصلت حد أنها لا تقدر على المشي مطلقًا، وأنها تتحرك من خلال كرسي متحرك، وتحتاج إلى تدخل جراحي بأسرع وقت.
بينما اضطرت والدت جيزام أن تخرج بتصريح عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر وذلك بعد أن انتشرت الأخبار السابقة على نطاق واسع، وقد صرحت والدة جيزام في تغريدتها قائلة: أولا أشكر لكم اهتمامكم بابنتي حبيبتي، لكن لا شيء يدعو للقلق، إنها اصابة بسيطة في قدمها، وحتى هذه اللحظة كل شيء على ما يرام.
يذكر أن عارضة الأزياء والممثلة جيزام في مدينة اسطنبول عام 1992. شاركت في أول أربعة حلقات من مسلسل "حريم السلطان" ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في Miss World   في العام نفسة وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني.
لفتت انظار المنتجين بعد اشتراكها في مسلسل "البرق الذي ضرب المنزل" عام 2012. كما شاركت في مسلسل "طريق أمير" وهو الجزء الثاني من مسلسل "أسميتك فريحةولكن لم ينل المسلسل النجاح الذي ناله في جزئه الأول ولذا توقف تصوير المسلسل في بداية حلقاته.
ذهبت بعد ذلك الممثلة الناشئة الى أمريكا لكي تحصل على دروس في التمثيل وحينما عادت حصلت على دور البطولة في مسلسل "ويبقى الأمل" 2013.
تدرس الممثلة حاليا في جامعة اسطنبول في قسم العلوم الاجتماعية، وبجانب التركية تتحدث الممثلة اللغة الإنجليزية والفرنسية.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support