بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 5, 2015

بالصور: مهند تركيا الجديد يخرج عن صمته ويكشف أسراره الشخصية ويتمنى مقابلة شبيهيه 2015

لا أحد باستطاعته أن يدعي أنّ بإمكانه استمالة قلوب فتيات تركيا منذ الوهلة الأولى مثلما فعل هو. حضور طاغي أكثر مما يجب له أن يكون، وموهبة تفجرت دون سابق إنذار، وشاب سحر قلوب مئات الآلاف بوسامته التي فاقت الحدود منذ ظهوره الأول على الشاشات التركية وكأنه متمرس في التمثيل منذ عقود، جعل الجميع يتساءل عن هويته ومن أين جاء وكيف هي تفاصيل حياة هذا الأشقر الوسيم الذي يشبه إلى حد كبير النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند.
إنه النجم التركي الصاعد الذي غدا في مدة لم تتجاوز الثلاثة أشهر واحدًا من أكثر نجوم تركيا الصاعدين شعبية وشهرة، إنه بوراك توزكوباران، الشاب الصغير صاحب الحادية والعشرين عامًا، الذي ظهر للمرة الأولى على الشاشات قبل ثلاثة أشهر في دور الشاب المراهق "أوزان جوربينار" البالغ من العمر سبعة عشر عامًا والذي يتخبط في اسرة تعاني الكثير من المشاكل العائلية في المسلسل التركي "حطام" الذي يحقق المركز الأول في نسب المشاهدة في تركيا هذا الموسم، كما أنه المسلسل الأغلى في تاريخ الدراما التركية، حيث تفوق بذلك على المسلسل التركي الأسطوري "حريم السلطان".
خرج بوراك قبل أيام قليلة بتصريحات حول حياته الشخصية في أول حوار صحفي يجرى معه، والذي كان من نصيب مجلة "Heygirl" التركية.
قبل مسلسل "حطام" أين قمت بالتمثيل؟
أنا لم أمثل بالسينما أو المسلسلات من قبل، لكنني ظهرت على الشاشات من خلال ثلاثة إعلانات.
لماذا اخترت التمثيل؟
أنا موسيقي في الأساس، لقد أنشأت فرقة موسيقية برفقة أصدقاء الثانوية، وأقمنا العديد من العروض والحفلات، لقد كانت أيامًا جميلة، لقد دخلنا في مسابقة اقيمت بين المدارس الثانوية، وحصلت من خلالها على منحة لأدرس الموسيقى بالجامعة، لكنني اخترت مجال السينما والتليفزيون، وهناك قال لدي مدربي "لديك فرصة" وبتشجيع كذلك من أصدقائي بدأت التمثيل، لقد حصل كل شيء في وقت قصير، وأصبح جميلاً جدًا، أتمنى أن يستمر هكذا.
"أوزان جوربينار" شخصية عدوانية وصارمة جدًا، هل تشبهه في الحقيقة أم أن شخصيتك على النقيض تمامًا؟
في الحقيقة أنا أيضًا إنسان عصبي قليلاً، واستطيع أن أعيش أحيانًا لحظات انفجار، ولكن رد فعلي العصبي ذلك يكون نابع من حساسيتي الزائدة، لكنني لستُ مُندفع بقدر "أوزان".
إبرو أوزكان، ألينا بوز، بوراك توزكوباران، أركان بتككايا، وليلى تانلار في مشهد من مسلسل حطام

إبرو أوزكان، ألينا بوز، بوراك توزكوباران، أركان بتككايا، وليلى تانلار في مشهد من مسلسل حطام
هل تفضل العمل في السينما أكثر في المستقبل أم المسلسلات؟
لم أمثل في السينما من قبل، ولكنني أدرس السينما، وأعلم أن لكليهما متعته الخاصة،  لازلت في بداية الطريق، ربما يومًا ما أتواجد في السينما أيضًا، أنا مستعد للدخول في أي مشروع سيضيف لي وأستطيع أن أطور نفسي من خلاله.
مَن مِن النجوم تود مقابلته أو العمل معه بشدة؟
لم أفكر في هذا الأمر من قبل، ولكن يمكنني القول أنني أريد بشدة مقابلة كيفانش تاتليتوغ في تركيا والعمل معه، أما في الخارج فأتمنى العمل مع براد بيت.
باستثناء العمل ماذا تفعل؟
في الأساس عملي هو الموسيقى، وشغفي بها لم يتضاءل أبدًا، ولكن بسبب المسلسل وبسبب دراستي لا استطيع حاليًا تكريس الوقت الكافي للموسيقى، ولأنني أصبحت أولي اهتمام وتركيز أكبر بالتمثيل، ولكن مع ذلك فإن للوقوف على خشبة المسرح والعزف متعة لا حدود لها.
ما هي أفضل الأغاني بالنسبة لك؟
بالنسبة لي ولأصدقائي في الفرقة فإن هنالك فرقة غنائية غيرت لنا حياتنا بمعنى الكلمة، وهي فرقة " Red Hot Chili Peppers!" جميع ألبوماتها وجميع أغانيها تتمتع بخصوصية لا توصف بالنسبة لي، ولكن أعتقد أن أغنية "لا أستطيع التوقفهي المفضلة بالنسبة لي، لأنني حصلت على المركز الأول في مسابقة الثانوية بفضلها.
Image
هل تمارس الرياضة؟
أذهب إلى الجيم بشكل منتظم، في الوقت ذاته أستمتع بالسباحة كثيرًا.
ما أكثر شيء ممتع في حياتك؟
الموسيقى، وبالأخص قضاء الوقت مع أصدقائي في الأستوديو، من الممكن أن تكون هذه أفضل الأشياء الممتعة في حياتي، وبالطبع الليال التي نقضيها مع الأصدقاء الجدد في مشاهدة الأفلام.
ما هي أكبر أحلامك؟
أن أحصل على دور في فيلم تدور أحداثه في الحرب العالمية الثانية.
ما هي الصفة التي تفضلها في نفسك؟
أحب كوني شخص طموح، ولا يمكن لأحد أن يجعلني أتخلى عما أضعه في رأسي.
لو لك الحق في تمنى أمنية واحدة، ماذا ستكون؟
لا نعلم ما سيحدث في الحياة، ولكن أتمنى الصحة الجيدة لعائلتي وأحبائي وبالطبع لنفسي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support