بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 12, 2015

بالصور: حتى بعد زواجها.. كلمات مؤثرة من بيرين سات لحبيبها الراحل 2015

قامت النجمة التركية الشهيرة بيرين سات بنشر صورة جديدة لها مساء الأحد 10 مايو/ أيار وذلك على حسابها الشخصي على موقع انستجرام جمعتها بوالدتها وجدتها بمناسبة عيد الأم العالمي.
Image
وكما اعتادت التركية الجميلة بيرين سات أن ترفق بصورها على انستجرام رسائل من القلب عما تشعر به النجمة الجميلة.
جاءت كلمات بيرين سات هذه المرة مشيدة بفضل النساء في حياتها ممن دعموها ووقفوا بجوارها في أصعب أوقاتها حتى تخطت المحن التي مرت بها وأصبحت امرأة قوية بفضلهن.
ذكرت بيرين سات مجددًا أهمية ذلك اليوم وما يحمله من ذكرى خاصة بالنسبة لها، فعلاوة على أنه عيد الأم الذي تحتفل به بيرين بالنساء ذوات القيمة في حياتها، فإنها كذلك تحتفل بعيد ميلاد خطيبها السابق وحبيب طفولتها "إيفى جوراي" الذي توفي في حادث سير عام 2004، وعاشت بيرين سات بسبب ذلك الحادث المؤلم حالة نفسية سيئة استمرت لسنوات، وإلى اليوم لازالت بيرين سات تتذكره بين والحين والأخر معربة عن مدى حبها له.
وجهت بيرين سات الشكر كذلك في رسالتها إلى والدتها وجدتها وغيرهما من النساء قائلة: إلى جميع الأمهات في حياتي: شكرًا لكن.. ومن حسن الحظ أنكَ ولِدّت يا عزيزي إيفى، من حسن الحظ...
ولم تكن هذه المرة الأولى لبيرين سات التي تقوم فيها بالاحتفال بعيد ميلاد حبيبها السابق بعد منذ أن توفى، فقد اعتادت بيرين كل عام في نفس اليوم أن تقوم بنشر صورة حبيبها السابق معلقة عليها: من حسن الحظ أنك وِلدّت.
Image
يذكر أن بيرين سات أو برنسيسة الدراما التركية -كما يُطلق عليها- عرفت عند العرب كونها النجمة الأكثر نجاحًا من بين نجمات الدراما التركية، وكذلك الحال في تركيا، علاوة على العديد من دول العالم، فأعمال بيرين الناجحة لا تُحصى، ابتداء من حصولها على دور البطولة في المسلسل الرومانسي "تذكر يا عزيزي" بجانب النجم "جانسيل إلشينمرورًا بدورها الأسطوري في الدراما الناجحة "العشق الممنوع" بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ، وبراءتها وعفويتها التي لا تُصدق في مسلسل "فاطمة". الذي قامت ببطولته بجانب النجم إنجين أكيوريك. كذلك فيلم "دنياي" المأخوذ عن قصة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي حقق نجاح فاق أي توقعات، وقد قامت من خلاله بيرين سات بدور عمرها كما قال النقاد عنها، حيث قدمت دور فتاه صماء عمياء ببراعة ليس لها مثيل، انتهاء بشخصيتها المركبة والمحيرة على نحوٍ جاد، المليئة بالضعف والقوة، والحب والحقد على حد السواء في مسلسل "الانتقام". وكانت بيرين دومًا طوال مشوارها الفني علامة مميزة وسلسلة متواصلة من النجاحات جعلتها تغدو أهم اسم في تركيا في السنوات القليلة الماضية.
جدير بالذكر أيضًا أن بيرين سات متزوجة من نجم الغناء التركي الشهير كينان دوغلو منذ ما يقرب من عام
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support