بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 5, 2015

مهند في حوار صريح لـGQ : لست جشعاً ووسامتي والمال لا يساويان شيئا2015

أطل النجم التركي كيفانش طاطليتو الشهير بشخصية مهند في العالم العربي على جمهوره مؤخرا من خلال حوار صريح لمجلة
 GQ  وغير كثيرا من إطلالته وشكله .
وأجرى مهند الحوار خر لمدة يومين بمنطقة يدي جولر بالقرب من مدينة إسطنبول وهى منطقة بعيدة نوعا ما وشبكات الاتصالات بها ضعيفة للغاية وقال في مستهل حواره أحب الهروب إلى الأماكن البعيدة عن كل شيء، والذهاب إلى القرى الصغيرة، والجلوس وسط الصيادين أو حتى القرويين. ففي أغلب الأوقات لا يتعرفون عليّ، وحتى وإن تعرفوا عليّ لا يبالون. وإن كان أحد يأكل السميطيقدمه لي قائلاً: أتريد أكل السميط يا أخي؟”. ويقدم لك الشاي أيضًا. أنا أحب هذا المناخ الرائع. أنا أحب هؤلاء الأشخاص العفويين، وطريقتهم في الحديث بمودة؛ فعندما أرى هذا تجمل نظرتي للحياة. ويزداد بداخلي الحافز للحياة" .
كيفانش طاطليتو

كيفانش طاطليتو
صارح مهند جمهوره بالعديد من الأسرار للمجلة منها أنه لم يكن جشعاً أبدا وقال :  يمكني أن أترك أي شيء في أي مكان إذا لزم الأمر. والحمد لله أنا بصحة جيدة، وسعيد، ولكن وسامتي وما أملكه من المال لا يساويان شيئا، ولا قيمة لهما بجانب سعادتي وراحة بالي. فالراحة النفسية والطمأنينة لا تأتي من خلال المال أو حتى الجمال والوسامة. فأنت غني عندما تكون علاقتك داخل أسرتك قوية، وتشعر بالطمأنينة وراحة البال، وبهذا يكون لديك كل شيء في هذه الحياة”.
كيفانش طاطليتو

كيفانش طاطليتو
وأضاف مهند : أنا حريص على حريتي وإذا ما شعرت بالضجر أولي ظهري وأنصرف فوراً عن انشغالي آنذاك، مهما كان نوعه، هكذا أفعل دائماً، وفي الحقيقة أحب مهنتي كثيراً. ولكن في الوقت نفسه أود أن أقوم بأعمال مستقلة، وقد كتبت عددا من السناريوهات، وأود أن أقوم بمشاريع خاصة بي. ومن الممكن أن يأتي الوقت لكي أترك هذا المجال، وعندها سأتركه في الوقت المناسب.
ووجه مهند نصيحة للشباب في الثلاثينيات : لا تتخل أبداً، من أجل أي شيء كان، عن طريقة حياتك وعما تريد تحقيقه من طموحات وآمال. واستقبل أي شيء يحدث لك أو تمر به بصدر رحب، وقل حللت أهلا ونزلت سهلا لكل حادثة تقع في حياتك
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support