بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 5, 2015

بخط يديها وتوقيعها.. بيرين سات تفاجئ جمهورها وتعيد نشر رسالة العام الماضي بالصور2015

احتفالا بعيد العمال، وفي اليوم ذاته من العام الماضي، قامت النجمة التركية الجميلة بيرين سات بنشر صورة جديدة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، تضمنت هذه الصورة ورقة كُتبت بخط اليد، كُتب بها أبياتًا من الشعر إجلالا لحق العمال وتكريمًا لهم، كانت قد كتبتها البيرين سات بنفسها ووقعت عليها باسمها.
وقد أثارت تلك الصورة آنذاك دهشة المئات من محبي النجمة الجميلة، حيث اكتشفوا حينها موهبة جديدة من مواهب نجمة تركيا الانجح على الإطلاق بيرين سات، فقد كانت هذه المرة الأولى التي تلفت بيرين النظر إلى أنها تمتلك موهبة كتابة الشعر.
عادت بيرين سات مساء الجمعة 1 مايو/ أيار 2015 ونشرت الصورة مجددًا، مُعلقة عليها: لقد كتبت هذا في مثل هذا اليوم من السنة الماضية، ومجددًا لم يتغير أي شيء، ومجددًا في الأول من مايو/ أيار التحدي انتظر الأبرياء.
Image
يذكر أن بيرين سات أو برنسيسة الدراما التركية -كما يُطلق عليها- عرفت عند العرب كونها النجمة الأكثر نجاحًا من بين نجمات الدراما التركية، وكذلك الحال في تركيا، علاوة على العديد من دول العالم، فأعمال بيرين الناجحة لا تُحصى، ابتداء من حصولها على دور البطولة في المسلسل الرومانسي "تذكر يا عزيزي" بجانب النجم "جانسيل إلشينمرورًا بدورها الأسطوري في الدراما الناجحة "العشق الممنوع" بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ، وبراءتها وعفويتها التي لا تُصدق في مسلسل "فاطمة". الذي قامت ببطولته بجانب النجم إنجين أكيوريك. كذلك فيلم "دنياي" المأخوذ عن قصة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي حقق نجاح فاق أي توقعات، وقد قامت من خلاله بيرين سات بدور عمرها كما قال النقاد عنها، حيث قدمت دور فتاه صماء عمياء ببراعة ليس لها مثيل، انتهاء بشخصيتها المركبة والمحيرة على نحوٍ جاد، المليئة بالضعف والقوة، والحب والحقد على حد السواء في مسلسل "الانتقام". وكانت بيرين دومًا طوال مشوارها الفني علامة مميزة وسلسلة متواصلة من النجاحات جعلتها تغدو أهم اسم في تركيا في السنوات القليلة الماضية.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support