بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 5, 2015

مفاجآة في عائلة اوزرلي والقبطان علي يطمئن جمهوره بعد جراحة دقيقة2015

تابعت الصحافة التركية هذا الاسبوع الحالة الصحية للفنان التركي "اركان بتككيا" الشهير بالقبطان علي في مسلسل "على مر الزمان" بعدما أجرى حراجة نقل كلية، فيما ردت الحسناء "جيزام كراجا" بطلة مسلسل "اليتيمة" على شائعات علاقاتها العاطفية، في الوقت الذي أعلنت بيلين كارهان اعتزالها الفن مؤقتا لظروف عائلية.
طمئن الفنان "اركان بتككيا"  جمهوره بتغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" قال فيها : أمر رائع أن تكون بالمنزل .. إننى بخير الحمدلله.. أكرر شكرى لتمنياتكم الطيبة ودعاؤكم " ، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية انتهت بإجراء جراحة نقل كلية.
اركان بتككيا

اركان بتككيا
وبدأت تتدهور حالة "بتككيا" صحيا اثناء تصويره مسلسل "على مر الزمان" وخضع للعلاج لفترة، ولكنها الحالة استمرت معه اثناء تصويره مسلسل "حطام" مما اضطر إلى الغاء التصوير ونقل إلى المستشفى، وخرج مؤخرا بعد اجراء عملية جراحية.

تصرف دوفنجي

تصرف في الشارع اصطادته كاميرات "الباباراتزي" استفز جمهور الفنانة جيداء دوفنجي الشهيرة في العالم العربي بشخصية رفيف في المسلسل الشهير "نساء حائراتوظهر ذلك في تعليقاتهم عليها في شبكات التواصل الإجتماعي، بعد تصرف غير لائق تجاه حبيبها في الشارع.
والتقطت عدسات الباباراتزي الممثلة جيداء دوفنجي مع حبيبها الجديد بولنت شارك بشارع نيسانتاسي وهما يقدمان على تقبيل شفاه بعض بصورة استفزت محبي الفنانة على مواقع التواصل الإجتماعي .

علاقات كراجا

جيزام كراجا

جيزام كراجا
ودارت حول الجميلة جيزام كراجا العديد من الشائعات حول علاقتها العاطفية بالممثل "بيرك جانكات" وهو الذي شاركها بطولة مسلسلها "القروية الجميلةوانتشرت تقارير حول علاقتها بـ"أنيل تاتيك" المتسابق ببرنامج " الناجى من النجومولكن جيزام نفت ذلك تماما وقالت لصحيفة "خبرلر" التركية : لا تربطني أي علاقة حب بيرك أ وأنيل.. وقلبي خالي".
وأوضحت كراجا أن العلاقة داخل المسلسل مع بيرك جانكات ليست حقيقية, بالطبع ستكون هناك مشاهد حميمية بالمسلسل، نحن لا نعيش سويا فى نفس المنزل لو كنا كذلك لما كان الأمر ليعرف".
أما عن علاقتها بتاتيك فقالت "أنيل صديق أحبه كثيرا, رافقنى فى الذهاب الى المطار وارسل له رسائل لدعمه، ادعاء اننا حبيبين لا يستوعب .. أنا وأنيل لسا حبيبن" .

اعتزال كاراهان

اختفت الحسناء الشابة بيلين كارهان عن الأنظار وعن مواقع التصوير منذ شهور، الأمر الذي زاد من شائعات حول اعتزالها الفن، وهي الفنانة التي حققت نجاحا كبيرا في العالم العربي بدور السلطانة "مريم" في المسلسل الشهير حريم السلطان، وجسدت شخصية "اصلي" في مسلسل "سنوات الصفصاف" الذي عرض على Mbc مؤخرا .
ولكن الفنانة ردت وقالت إنها ستعود بعد إجازة ربما تصل إلى نحو عام وأن ابتعادها مؤقتا لظروف عائلية، موضحة أنها لا تفكر بالقيام بأي عمل تليفزيوني حاليا وستستمر في التمثيل ولكن بعدما يكبر طفلها الصغير "علي دمير" قليلا .

أوزرلي تغني

ويتابع الجمهور العربي اخبار الفنانة التركية الألمانية الأصل "مريم اوزرلي" الشهيرة بدور السلطانة "هويام" في مسلسل حريم السلطان، ويتابع أخبار عائلتها ووالدها وبنتيها، والأن ظهرت نجمة جديدة في العائلة بعدما قامت الأخت الكبرى لمريم وهي "جانان اوزرلي" بطرح البوم غنائي جديد لها باللغة التركية لأول مرة.
وقدمت جانان البومها بعنوان "الصوت النابع من الداخل" وهو عبارة عن 4 اغاني كلها باللغة التركية، وقالت "جانان" عن البومها : منذ طفولتى و انا أحب الموسيقى التركية ، وكنت اسعى لتقديم اغاني باللغة التركية، والأن آن الاوان لكي اقدمها باسلوبي واحساسي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support