بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, January 9, 2021

معلومات عن جونيد خان Junaid khan والسيرة الذاتية وقصة حياته2021 مع صور روعة اسمه حقيقي Vikram Singh Chauhan


البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة











الاسم باللغة الإنجليزية : Junaid khan .

تاريخ ميلاد : 2 نوفمبر 1981م .

العمر في 2019: 38 سنة .

محل الميلاد : ولد في ملتان – البنجاب – باكستان .

الجنسية : الباكستانية .

الطول : 180 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العقرب .

المؤهل الدراسي / العلمي : قسم هندسة التعدين.

زوجة جونيد خان أوالصديقة : آمنة أسلم .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2002م .

أسرار جونيد خان وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولد جنيد خان نيازي في 2 نوفمبر 1981 لعائلة مسلمة من أصل البشتون في مولتان ، البنجاب ، باكستان، أكمل خان تعليمه المبكر (الصفوف من 1 إلى 5) من مدرسة الشعب العامة ومن كلية ابن سينا للدفاع (ماتريك)، بعد الانتهاء من Matric التحق بكلية FC College ثم التحق بعد ذلك بقسم هندسة التعدين في UET Lahore لمتابعة دراسته في الهندسة، بينما كان لا يزال طالبًا ، بدأ خان مسيرته الموسيقية، تم اختباره بواسطة أعضاء Call السابق وتم اختياره ليكون جزءًا من الفرقة، حصل خان بعد ذلك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إمبريال في لاهور .

أول ظهور فني له كان بفرقة كول مع خورام جبار خان والسلطان رجا، في وقت لاحق استضاف خان عازفي الجيتار ، فاروق ناصر وعثمان ناصر في الفرقة سرعان ما أصدرت الفرقة أول أغنية لها “نيشان” والتي أصبحت مشهورة على شبكة الإنترنت وسرعان ما أصبحت كول من بين الفنانين الرئيسيين في البلاد بعد فترة وجيزة أصدرت الفرقة أول فيديو موسيقي لأغنية ‘Pukaar’، سرعان ما بدأت الفرقة في تقديم العروض الحية في مختلف الفعاليات في جميع أنحاء باكستان وأيضًا على المستوى الدولي، قام خان وفاروق ناصر بتأليف ألبوم Jilawatan وكانا يسجلان في استوديو الصوت ذو الفقار جبار خان (عضو في فرقة Entity Paradigm في ذلك الوقت) في لاهور، في وقت لاحق غادر فاروق وعثمان ناصر الفرقة بسبب التزاماتهما الشخصية وطلب خان من ذو الفقار جبار خان أن يدخل الفرقة كعازف جيتار رئيسي، أكملت الفرقة إنتاج الألبوم وتم الانتهاء من جيلواتان حوالي عام 2005م .

أعمال جونيد خان الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

أول عمل له كممثل كانت عام 2011م من خلال ديل كي لاجي ، لكنه نال دور أكبر في موجاي روثناي نا ديانا، و ماتا جيان هاي تو إخراج مهرين جبار ، بناءً على رواية تحمل نفس الاسم كتبها فرحات اشتياق، تتابع الدراما حياة طالبين من كولومبيا ، هنية سجاد ( ثروت جيلاني ) وإباد عزير ( عديل حسين ). هنية هي مهاجرة باكستانية من الجيل الثاني تفقد والديها في وقت مبكر من مسلسل الدراما. عباد شاب باكستاني التحق بجامعة كولومبيا للحصول على درجة الماجستير بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس من جامعة NED في كراتشي وقضاء فترة وجيزة في أعمال والده، ثم ظهر في (ياهان بيار ناهي هاي)، تحكي السلسلة قصة زوجين بائسين يدعى سايم وهليمة سايم لا يحب زوجته ، حليمة ولا يفقد أي فرصة لإذلالها ابن عم حليمة ، شميلة يجذب سايم باتجاهها وبعيداً عن حليمة .

أعمال 2013

كان عام مليء بالأعمال منها اوبر جوري كا ماكان، وقدرات، مسلسل تلفزيوني درامي غامض 2013 من إنتاج مومينا دريد، قدورة من تأليف زوها حسن وإخراج أبيس رضا . تم عرض Kadoorat على قناة Hum TV في 17 يوليو 2013م، تدور قصة قدورات عن قصة فتاة اسمها مينا ( سنام سعيد ) ، توفيت والدتها في حادث سيارة وهي في الثامنة من عمرها، يتزوج والدها من عتيقة ( أنجيلين مالك ) وهي أم لطفلين ، حتى يتسنى لها رعاية طفلها مع طفليها، لكن مينا لا يمكن أن تقبلهم كعائلتها الجديدة ، لذلك فهي تخلق مشاكل لعائلتها بسبب ذلك ، حيث يرسلها والد مينا إلى نزل هي محزنة ، وتأخذ والدها مع الانتقام بعد بضع سنوات عندما تعود مينا إلى المنزل بعد الانتهاء من تعليمها ، تحاول كل ما في وسعها لإحداث مشاكل متعمدة لعائلتها، إنها تتلقى المساعدة من شاهين ( نداء خان ) ، وهي صديقتها لكنها تحسد سراً على ميناء من أجل مالها، وبمساعدة شاهين ، تعرض حياة كل من حولها للخطر ، فقط لتخدعها شاهين وتحبسها في المقابل مما يفتح عينيها بينما تقف عائلتها بجانبها. إنها تسعى للحصول على المغفرة من عائلتها وفي النهاية تضع كل شيء في نصابها الصحيح الذي ارتكبته هي وشاهين .

أعمال أكثر شهرة وتألق

منذ 2014م وهو في قمة تألقه الفني حيث قدم العديد من الأعمال الدرامية التي أعجب بها المشاهد كثيرا، منها فراق، جين كيون، مكاح، بن روي، يه ميرا ديوانابان هاي، دعاء، ليقدم أكثر أعماله نجاحا في 2016 مثل دور أسد في رانج اشناي، ومظهر ب ديل بقرار، 2017 ظهر في سون يارا وغري دو غري بدور أورنجزيب من إخراج كاشف سليم ، من إنتاج ذو الفقار حيدر وكاتب زاهدة مصطفى تبرز الدراما مومال خالد ، نوشين شاه، أرسلان بوت ، سكينة سامو في أدوار قيادية إنتاج Blockbuster Plus .

2018 – 2019

أول عمل له سنة 2018 في Silsilay هي مسلسل درامي باكستاني من تأليف سمر بخاري وإخراج إيمان خان حسي في دور البطولة جواد، كما قدم شخصية محراب في عشق طماشة، ولعب شخصية عشار في Thays، كما قدم بدولة مسلسل خصرة عام 2018م، هي دراما رومانسية باكستانية تبث على قناة آري ديجيتال، في 2019 بدأ بمسلسل كام ظرف في دور عازار، أما مسلسل هانيا فهي دراما موسيقية من إنتاج همايون وشهزاد نصيب تدور أحداثه حول أحداث غامضة تحدث في منزل جنيد فوهرا، كما يركز على العنف المنزلي ضد المرأة من خلال التركيز على زوج هنية، يعتمد الأمر على مواقف الحياة الواقعية التي تتعرض لها فتيات مثل هانيا من قبل الأشخاص المحيطين بها .

أسرار جونيد خان الشخصية وعلاقاته

عن حياته الشخصية فهو متزوج من آمنة أسلم عام 2019م ولديه ولد اسمه نائل .

Share:

1 comment:

  1. India's no1 online satta bazar Playing Company with 100% genuine tips and tricks. We are offer everything related to Gali, Desawar, Faridabad and Gaziabad Jodi Single Charts. So why are you waiting for? Visit our website and play satta king.

    ReplyDelete

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support