بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, January 4, 2015

أنوشكا شارما: هذه هي أفضل ممثلة عملت معها.. تعرف عليها2015

كشفت الممثلة الجميلة "أنوشكا شارما" بأن أفضل ممثلة عملت معها في السينما الهندية هي النجمة الملقبة بقطة بوليوود "كاترينا كيف".
وصرحت أنوشكا البالغة من العمر26 عاماً على حسب ما تم نشرة على موقع PINKVILLA  قائلة: "نحن بحاجة إلي التوقف عن فعل الأشياء التي تشبه بالمعارك بين القط والفأر، فتحدثت مع الممثلة " كانجانا رانوت" عندما شاهدت فيلمها الجديد Queen وأيضاً هنئت "ديبيكا بادكون" عند مشاهدتي لفيلمها Cocktail.
وأضافت: "إن كاترينا شخصية جيدة فهي أفضل من عملت معها، حيث شاركنا نحن الاثنان النجم شارواخان في فيلم Jab Tak Hai Jaan عام 2012، وقضينا معاً الكثير من الأوقات الجيدة."
ويذكر أن أنوشكا عرض لها مؤخراً الفيلم المثير للجدل P.K، حيث شارك النجمة في بطولة هذا الفيلم الممثل الهندي "عامر خان"، "سانجاي دوت"، "سوشانت سينغ راجبوت" و" بومان ايرانيوالفيلم من تأليف وإخراج "راجكومار هيراني".
صورة تجمع أنوشكا شارما مع كاترينا كيف

صورة تجمع أنوشكا شارما مع كاترينا كيف
ومن المعروف أن النجمة تستعد حالياً لتصوير أكثر من عمل فني وهم Bombay Velvet مع الممثل "رانبير كابور"، Dil Dhadakne Do مع الممثلة "بريانكا شوبرا" وPriceless Remake مع " سيدهارت مالهوتراومن المقرر أن يتم عرض هذه الأفلام في صالات السينما الهندية خلال عام 2015.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support