بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, January 18, 2015

سلمان خان يعيش حالة من الحزن الشديد.. تعرف على السبب2015

أعرب الممثل الهندي الكبير "سلمان خان" عن حزنه الشديد لعدم حصوله على جائزة أفضل مطرب في بوليوود لعام 2014 في أي من حفلات الجوائز التي أقيمت مؤخراً في الهند.
وعلى حسب ما تم نشرة على موقع Bollywoodlife فأن سلمان البالغ من العمر 49 عاماً طرح مؤخراً سؤال واحد على أصدقائه المقربين له هو لماذا لم يتم ترشيحي لنيل جائزة أفضل مغني في بوليوود في أي من حفلات الجوائز، حيث يري النجم الكبير نفسه مؤهلاً لنيل هذه الجائزة أو على الأقل وضع أسمة ضمن لائحة المرشحين لنيلها.
وكشف سلمان بأن أعضاء لجنة تحكيم الجوائز أغلبهم يردون الحصول على رشوة، وكان هذا السبب لعد وضعه في القائمة.
وصرح المخرج الهندي الشهير "ساجيد واجد" بأنه ألتقي مؤخراً بسلمان الذي اتجه إلى مجموعة من أصدقائه وقال لهم: "هل لا أحد يعتبرني مغنياً؟".
سلمان خان

سلمان خان
ووضع هذا السؤال مخرجي الأغاني في حيرة شديدة، واكتفوا بتبرير أن الجائزة محصورة بين بعض المغنيين الذي يتواجدون كل سنة في قائمة الترشيحات.
ومن المعروف أن سلمان البالغ من العمر 49 عاماً يقوم حالياً بتصوير أكثر من عمل فني وهم Bajrangi Bhaijaan  مع الممثلة "كارينا كابور"، Prem Ratan Dhan Payo  مع الممثلة "سونام كابور"، Prabhu Deva's Next مع الممثل "سيف علي خان" و Gabbar مع الممثل "أكشاي كومارومن المقرر عرض هذه الأعمال في صالات السينما الهندية خلال هذا العام
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support