بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 21, 2015

نجما كوريا "لي جونغ" و"لي هون" يفاجئان الجمهور بهذا الحدث2015

الممثلة الكورية "لي مين جونغ" وزوجها "لي بيونغ هون"


الممثلة الكورية "لي مين جونغ" وزوجها "لي بيونغ هون"
 يبدو أن شهر يناير يحمل العديد من المفاجآت السارة لجمهور الممثل الكوري "لي بيونغ هون" Lee Byung Hun؛ فبعدما حصل نجمهم المحبب على حكم قبل أيام بحبس عارضة أزياء حاولت ابتزازه؛ ها هي زوجته الممثلة "لي مين جونغ" Lee Min Jung تزف خبراً سعيدا لجمهورها وجمهور زوجها.
الممثلة "لي مين جونغ" أعلنت أنها حامل في الأسبوع 27 في أول طفل لها من زوجها الممثل "لي بيونغ هونبحسب ما جاء في بيان للوكالة الرسمية للفنانة.
صورة من حفل زفاف

صورة من حفل زفاف "لي بيونغ هون" و"لي مين جونغ"
وأضافت الممثلة صاحبة الـ(33 عاماً) أنها اضطرت لتأجيل الإعلان عن هذا الخبر السعيد بسبب الظروف الصعبة التي كانت تمر بها العائلة بعد واقعة محاولة ابتزاز زوجها الفنان "لي بيونغ هون" من قبل عارضة أزياء؛ لكن الحكم الأخير الذي أدان العارضة وصديقتها جاء لينصفه ويعيد الأمور لطبيعتها داخل العائلة.
ووجهت الفنانة "لي مين جونغ" الشكر لكل من اهتم وأقلقه ما كان يتعرض له زوجها في قضيته، ووعدتهم بفعل كل ما بوسعها هي وزوجها لتقديم كل ما يسعدهم.
صورة من حفل زفاف

صورة من حفل زفاف "لي بيونغ هون" و"لي مين جونغ"
وكانت "لي جونغ" قد تزوجت من زميلها الممثل "لي بيونغ هون" (44 عاما) في أغسطس 2013 بعد علاقة حب بدأت عام 2006، وخلال هذه الفترة كانت هناك 4 سنوات انفصال بسبب ما اعتبره النجمان أعباء الشهرة ومسئوليات العمل من أجل النجومية.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support