بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 21, 2015

بالصور .. هكذا احتفل نجوم تركيا بجيزام كاراجا2015

احتفلت النجمة التركية جيزام كاراجا ملكة جمال تركيا السابقة مساء أمس الأربعاء 19 نوفمبر/ تشرين الثاني بالعرض الأول لفيلمها الرومانسي الجديد "أحبك يا رجلي" والذي تقوم ببطولته بالاشتراك مع النجم الوسيم باريش كيليش وسط عدد كبير من الحضور من أبرز نجوم الفن التركي الذين حرصوا على التواجد للاحتفال برفقة الجميلة جيزام كاراجا وباريش كيليش.
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
وقد لفت الانتباه منذ اللحظة الأولى الإطلالة التي ظهرت بها الحسناء التركية جيزام كاراجا التي ظهرت بشكل أشبه بحورية البحر، حيث احتارت أن ترتدي فستان سماوي اللون على هيئة سمكة من الأسفل، بينما جاء شفافًا كاشفًا لمنطقة الكتفين والبطن والظهر.
Image
Image
وقد لاقى فستانها ذاك الذي وصف بالجريء استحسان الجميع وخاصة مجلات الموضة في تركيا التي كتبت صباح اليوم أن جيزام كاراجا أحسنت اختيار ملابسها في ذلك الحفل.
Image
Image
يذكر أن العارضة والممثلة جيزام كاراجا ولدت في مدينة اسطنبول عام 1992. شاركت في أول أربعة حلقات من مسلسل "حريم السلطان" ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في Miss World   في العام نفسه وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني.
Image
لفتت أنظار المنتجين بعد اشتراكها في مسلسل "البرق الذي ضرب المنزل" عام 2012. كما شاركت في مسلسل "طريق أمير" وهو الجزء الثاني من مسلسل "أسميتك فريحةولكن لم ينل المسلسل النجاح الذي ناله في جزئه الأول ولذا توقف تصوير المسلسل في بداية حلقاته
جيزام كراجا بالجينز

جيزام كراجا بالجينز
ثم بعد ذلك ذهبت الممثلة الناشئة الى أمريكا لكي تحصل على دروس في التمثيل وحينما عادت حصلت على دور البطولة في مسلسل "ويبقى الأمل" 2013.
تدرس الممثلة حاليا في جامعة اسطنبول في قسم العلوم الاجتماعية، وبجانب التركية تتحدث الممثلة اللغة الإنجليزية والفرنسية بطلاقة.
جيزام كاراجا

جيزام كاراجا
جيزام كاراجا

جيزام كاراجا
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support