بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, January 18, 2015

بالصور.. أزياء نجمات تركيا الجميلات تبهر العالم في هذا الحفل الصاحب 2015

قامت مجلة إيليلي التركية والتي تعتبر أشهر مجلة تركية على الإطلاق باقامة حفل توزيع جوائز على أكثر النساء اللاتي حققن نجااحات في مجالات مختلفة في عام 2014، وذلك مساء أمس الخميس 15 يناير/ كانون الثاني.
Image
وكان ذلك الحفل بحضور عدد كبير من نجمات السينما والتلفزيون التركيات وعلى رأسهن النجمة الجميلة برجي أكلاي صاحبة دور البطولة في السلسة التركية الشهيرة "حب في مهب الريح" وكان بصحبتها زوجها النجم التركي الوسيم صرب ليفانت أوغلو.
Image
كما حرصت النجمة الجميلة وعارضة الأزياء الشهيرة سيلين ديمرتار على الحضور والتي اشتهرت في الوطن العربي من خلال قيامها بدور البطولة في الدراما الرومانسية "دموع الورد".
Image
كما جاءت إلى ذلك الحفل الجميلة الرقيقة "بورجو كارا" والتي اشتهرت من خلال تقديمها شخصية "زينب" في الدراما التركية المحبوبة "لحظة وداع"
Image
وكذلك حرصت النجمة بانو يلدريملار على حضور ذلك الحفل والتي اشتهرت من خلال تجسيدها شخصية نرمين في مسلسل "نساء حائرات" كما عُرفت من قبل بشخصية "فكرت" في الدراما الاجتماعية الأنجح على الإطلاق "الأوراق المتساقطة".
Image
كما تواجد عدد كبير من جميلات السينما التركية في هذا الحفل الصاخب ونجمات المجتمع المشاهير كان من بينهم أيضًا النجمة باشاك صايان والصحفية الشهيرة عايشة أرمان.
Image
وقد لفتت الأنظار الأزياء التي أطلت بها جميلات تركيا في هذا الحفل، حيث أصبحن حديث مجلات الموضة والأزياء في تركيا صباح اليوم بأزيائهن.
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support