بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 21, 2015

كيم هيون جونغ" يتلقى عقوبة قاسية بتهمة الاعتداء على صديقته2015





  تلقى الممثل الكوري الشاب "كيم هيون جونغ" Kim Hyun Joong، عقوبة قاسية بعدما تمت إدانته بالاعتداء الجسدي على حبيبته، التي تدعى وإلحاق الأذى الجسدي بها.وجاءت عقوبة "كيم هيون" بتغريمه مبلغ 5 ملايين وون كوري (أي ما يعادل حوالي 4600 دولار أمريكي) وذلك بسبب تعمده إصابة حبيبته إصابات جسدية بعد الاعتداء عليها.
وتعود أحداث الواقعة إلى مايو من عام 2014 عندما قام "كيم هيون" بالاعتداء على حبيبته وإلحاق الأذى الجسدي بها مما دعاها إلى التوجه إلى المستشفى والحصول على تقرير طبي يدينه ويثبت ما لحق بها من أذى جسدي.
كيم هيون أثناء ذهابه للتحقيق معه

كيم هيون أثناء ذهابه للتحقيق معه
وبين شهر مايو وأغسطس من نفس العام تكررت اعتداءات "كيم هيون" على حبيبته بنفس الطريقة الوحشية، بحسب ما جاء في التقارير الطبية، حتى قررت أن تتقدم ببلاغ رسمي ضده إلى الشرطة نهاية أغسطس، وأرفقت مع بلاغها التقارير الطبية التي تؤكد ادعائها.
وخلال التحقيقات لم ينكر "كيم هيون" وقائع الضرب كلها واعترف باعتداءه عليها مرة واحدة فقط، وقال حينها بأنه لم تكن له أي نوايا لضربها عمدا, و بأنه كان يود ان يظهر لها مهاراته في القتال وأصيبت عن طريق الخطأ.
وتأتي هذه العقوبة التي وقعت على "كيم هيون" عن الواقعة التي اعترف بها فقط في التحقيقات وذلك بعدما سحبت المدعية A بلاغها عن اثنان من أصل ثلاث وقائع اعتداء.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support