بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 21, 2015

عارضة أزياء تتهم "لي بيونج هون" بمحاولة استغلالها جنسياً2015

حملت أولى جلسات محاكمة عارضة الأزياء الكورية كيم داهي "20 عاماً" Kim Da-hee، المتهمة بابتزاز النجم "لي بيونج هون" Lee Byung Hun، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اتهمت العارضة الفنان بمحاولة استغلالها جنسياً.
التهمة وجهها محامي العارضة "داهي" أمام المحكمة في محاولة منه لدفع تهمة الابتزاز عن موكلته؛ فحاول إقناع القاضي بأن الفنان "لي بيونج هون" هو الذي بادر بمحاولة إقامة علاقة جنسية مع العارضة "لي يون جي" "24 عاماً" صديقة "داهي".
العارضة

العارضة "كيم داهي" - الممثل "لي بيونج هون"
وبحسب موقع " asiaone" المهتم بأخبار المشاهير، فقد ادعى المحامي أن الفنان "لي بيونج هون" قد وعد العارضة "لي يون جي" بشراء منزل منفصل لها ليتقابلا فيه بمفردهما.
وأضاف المحامي في مرافعته أمام المحكمة، التي انعقدت في 16 أكتوبر الجاري، أن صديقتها العارضة "داهي" علمت بعدها بأن "لي بيونج هون" يريد إنهاء علاقته بصديقتها فقامت بتسجيل المكالمات واللقاءات التي تمت.
العارضة والفنان

العارضة والفنان
ورغم اعتراف المحامي بأن موكلته العارضة "داهي" قامت بتسجيل المكالمات بافعل بين الفنان وصديقتها العارضة؛ إلا أنه نفى قيامها بمحاولة ابتزازه، وبرر فعلها ذلك بصغر سنها وعدم معرفتها بأن ما تفعله يعاقب عليه القانون.
المحكمة في النهاية قامت بتحديد يوم 11 نوفمبر المقبل لجلسة الاستماع الثانية في القضية التي شغلت انفجرت للرأي العام قبل شهر.
العارضة والفنان

العارضة والفنان
وكان النجم الكوري "لي بيونج هون" Lee Byung Hun، قد تعرض لمحاولة ابتزاز من قبل عارضة الأزياء "داهي" وصديقتها بعدما قامتا بتسجيل له محادثة هاتفية معهما تحتوي على ألفاظ جنسية وخادشة للحياء.
وقامت الفتاتين بتسريب المقطع الصوتي اللاتي قمنا بتسجيله مع النجم عبر شبكة الإنترنت في محاولة للضغط عليه أكثر بعدما رفض أن يرضخ لطلباتهن ومنحهن مبلغ نصف مليون دولار.
وبعد فشل النجم احتواء الموقف ودياً مع الفتاتين قاما بإبلاغ الشرطة عما تعرض له، ونجحت الشرطة بالفعل في الوصول إلى إحدى الفتاتين واقتحمت منزلها وصادرت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها وكذلك الهاتف المستخدم في الجريمة.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support