بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 21, 2015

ديبيكا باديكون تهدي جائزة أفضل ممثلة لعام 2014 لهذه النجمة.. تعرف عليها2015

"ديبيكا باديكون" حققت نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر من خلال أعمالها التي عرضت في عام 2014 وهما Finding Fanny وHappy New Year.
أشارت عدد من الصحف الفنية بأن الممثلة المتألقة
وعلى حسب ما تم نشرة بموقع DNA India فأن الممثلة "كانجانا رانوت" هي صاحبة الأرباح التجارية الضخمة عن طريق فيلمها QUEEN، حيث تحدث الكثير عن أدائها الرائع في هذا الفيلم.
وأشار الموقع أيضاً أن في أخر حفلات توزيع الجوائز لهذه السنة، حصلت ديبيكا البالغة من العمر 29 عاماً على جائزة أفضل ممثلة لعام 2014 عن دورها في فيلم Happy New Year مع الممثل "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود.
كانجانا رانوت

كانجانا رانوت
وعندما صعدت النجمة على خشبة المسرح واستلمت الجائزة قالت:" شكرا على هذه الجائزة ولكنني أهديها لكانجانا لأنني ببساطة أعجبت وأحببت أدائها في فيلم QUEEN وهذه الجائزة لكي كانجانا."
وردت كانجانا البالغة من العمر 27 عاماً التي لم تفز بجائزة أفضل ممثلة لهذا العام على مجاملة ديبيكا في أحد اللقاءات مع وسائل الأعلام قائلة: "نعم.. سمعت عن ذلك الأمر، ولكنني آمل في يوم من الأيام أنها ستخبرني شخصيا حول رأيها وما تشعر به حول عملي، و سأقدر هذا كثيراً."
ديبيكا باديكون

ديبيكا باديكون
ومن المعروف أن كانجانا والممثل "عامر خان" قررا مقاطعة مهرجانات الجوائز والامتناع عن حضورهم .
ويذكر أن ديبيكا تقوم حالياً بتصور أكثر من عمل فني لها وهم Piku مع الممثل "أميتاب باتشان"، Tamasha مع رانبير وBajirao Mastani  مع "بريانكا شوبرا" ومن المقرر أن يتم عرض هذه الأفلام في صالات السينما الهندية خلال هذا العام.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support