بطل فلم وادي الدئاب

Friday, January 9, 2015

تعرف على شاروخان بشكل "شخصي وعن قرب" في برنامج جديد على MBC BOLLYWOOD2015

هل تحب أن تعرف ما يحب وما يكره شاروخان بالضبط؟ هل هناك طريقة تعرف بها مقاس حذائه وأكلاته المفضلة ونوع الحمية الغذائية التي يتبعها؟ هل تعرف ما هو أغلى شيء في حياته الذي لا يتخيل أن يعيش بدونها؟
قريبًا على شاشة MBC BOLLYWOOD يكون كل عشاق سينما بوليوود على موعد من السوبر ستار شاروخان ضمن حلقات برنامج جديد بعنوان "شخصي وعن قرب" يتحدث فيه النجم بنفسه عن حياته ويحكي أسرار جديدة عن حياته الفنية والعملية وكذلك تفاصيل شخصية لم تنشر من قبل.
البرنامج يتفرد بأسلوب جديد شائق في تتبع حياة نجم بوليوود الأول، يرصد يومه بالكامل، من ميعاد استيقاظه والأطعمة التي يتناولها، للتدريبات والرياضات التي يمارسها، ومواعيد التصوير والبروفات، وهواياته والوقت الذي يقضيه مع أصدقائه.
شاروخان لمن لا يعرف هو من أكثر الممثلين الهنديين الحاصلين على جوائز، حتى أنه يقول مازحًا في الفيديو الدعائي  للبرنامج: "لدي منزل كبير مكون من 5 غرف و5 دورات مياه لكني لا زال لا أجد المساحة الكافية لتخزين جميع الجوائز التي حصلت عليها".


ومن المعروف عن شاروخان أنه من أكثر نجوم بوليوود ترحالًا، وينتقل بين قارات العالم الست طوال الوقت لملاقاة معجبيه في كل مكان، فهو صاحب أضخم جواز سفر في العالم على حد قوله، ومع ذلك هو ليس من محبي السفر الكثير ويفضل البقاء في منزله الهادئ في نيو دلهي.
اعرف المزيد عن فتى بوليوود المدلل من خلال العرض الأول لحلقات "شخصي وعن قرب" الذي تبدأ إذاعته يوم 15 يناير/كانون ثان الجاري على شاشة MBC BOLLYWOOD ولمدة 14 حلقة.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support