بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, January 10, 2015

تصريح غريب من نور فتاح أوغلو يثير الشكوك حول مرضها.2015

التقطت عدسات المصورين النجمة التركية الجميلة نور فتاح أوغلو البالغة من العمر 34 عام يوم أمس الخميس 8 يناير / كانون الثاني في منطقة بيبيك بمدينة إسطنبول التركية.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وفور رؤية الصحفيين لها بادروا بسؤالها عن إحساسها بسبب صدور قرار بوقف عرض مسلسلها الجديد "طريق الحياة" والذي كانت تقوم ببطولته بجانب النجم التركي الشاب إنجين أوزتورك وذلك بسبب تدني نسب المشاهدة أسبوعيًا للمسلسل.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وقالت نور تعليقًا على ذلك القرار طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة هابير تورك التركية صباح اليوم: أنا لم أعش خيبة أمل، فقط أنظر أمامي وأكمل طريقي.
وفي وقت سابق كانت قد تداولت الصحف التركية خبر يفيد بأن الجميلة التركية نور فتاح أوغلو التي أبدعت في تجسيد شخصية السلطانة ناهد دوران أو ماهيدفران أولى زوجات السلطان سليمان وأم اكبر أبنائه الأمير مصطفى، وبعد النجاح الذي حققته بتلك الشخصية التي جسدتها في مسلسل "حريم السلطان" والتي نالت بفضلها العديد من الجوائز، وجاء من بعدها إخفاقها في مسلسل "طريق الحياة" ووقف عرضه، فإنها قررت أخذ قسطًا من الراحة ربما يستمر لعام كامل حيث من المرجع ألا تظهر فتاح أوغلو على الشاشات التركية في عام 2015.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وبسؤالها أمس عن الأخبار التي تفيد بأنها قررت أخذ هذه الاستراحة من أجل إنجاب طفل خاصة وأنها معروفة بولعها الذي لا يصدق بالأطفال وحبها الشديد لهم.
إلا أن جوابها على هذا السؤال جاء مفاجئ وغامض وأثار بعض الشكوك، حيث صرحت الحسناء التركية نور فتاح أوغلو قائلة: أنا أحب عملي في المقام الأول، وفي الأساس أنا يكفيني أولاد أخوتي، هم يشغلونني.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وقد ترددت شائعة فور هذا الخبر الذي نشر صباح اليوم الجمعة 9 يناير / كانون الثاني تفيد بأن النجمة نور فتاح أوغلو ربما تكون مصابة بالعقم، فيما استنكر بعض محبي النجمة الجميلة مثل تلك التكهنات الغريبة.
يذكر أن نور فتاح أوغلو اشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "بيسان" في الدراما التركية الأنجح على الإطلاق "العشق الممنوعكذلك دورها المميز في مسلسل " حريم السلطان" حيث جسدت الشخصية التاريخية الشهيرة "ماهيدفران" الزوجة الأولى للسلطان "سليمان القانوني" وأم أكبر أبنائه "مصطفىوالتي تعد أكثر سلطانة تعرضت للظلم أبان فترة حكم العثمانيين. وقد حصدت نور فتاح أوغلو العديد من الجوائز عن دورها في ذلك المسلسل.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support