بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, January 10, 2015

بالصور.. رغم الثلوج هذا ما فعلته بيرين سات من أجل صديقتها الوحيدة 2015

رغم الثلوج المتساقطة في كل أنحاء مدينة اسطنبول التركية والتي لازالت تتساقط بكثرة حتى الآن ومنذ أيام مضت، ورغم درجة الحرارة التي وصلت إلى ما تحت الصفر فقد حرصت النجمة التركية الجميلة بيرين سات وزوجها نجم الغناء التركي كينان دوغلوعلى حضور العرض لأحدث أفلام صديقة بيرين المقربة النجمة بيلشيم بيلجين والتي تجمعها ببيرين سات صداقة يصفها الوسط الفني بأنها رائعة ومثالية منذ ما يقرب من عشر سنوات.
بيرين سات وكينان دوغلو

بيرين سات وكينان دوغلو
بيرين سات وكينان دوغلو

بيرين سات وكينان دوغلو
بيرين سات وكينان دوغلو

بيرين سات وكينان دوغلو
بيرين سات وكينان دوغلو

بيرين سات وكينان دوغلو
يذكر أن فراشة تركيا النجمة بيلشيم بيلجين ولدت في 31 يناير عام 1983، في العاصمة التركية أنقرة. وبدأ شغفها بالتمثيل منذ سن صغيرة، وبدأت في نيل أدوار مهمة على المسرح منذ طفولتها.
بيلشيم بيلجين

بيلشيم بيلجين
درست المرحلة الابتدائية في مدرسة صالح ألبتكين في مدينة أنقرة، إلا أنه بعد ذلك وبسبب تعيين والدها في مدينة اسكندرون اضطرت إلى الانتقال معه، وهناك درست المرحلة الإعدادية والثانوية، وتخرجت من مدرسة محمد أمين رسول زادة الثانوية.
في عام 2002 التحقت بقسم نظم معلومات إدارية بجامعة هاجيتيبى بالعاصمة التركية أنقرة. إلا أنها أرادت في ذلك الوقت أن تكون ممثلة محترفة وتمتهن التمثيل، وليس فقط أن تكون ممثلة هاوية في المسرح.
بيلشيم بيلجين

بيلشيم بيلجين
وفي تلك الأثناء تعرفت على المخرج الشهير يلمز أردوغان عن طريق صديق مشترك بينهما. حصلت بعدها على أول أدوارها السينمائية عن طريق فيلم الكيلومتر صفر.
ذهبت بعدها إلى باريس لدراسة السينما، وقضت هناك مدة سنتين، حصلت في تلك الفترة على دور في فيلم "دمية".
بيلشيم بيلجين

بيلشيم بيلجين
وفي عام 2006 عادت بيلشيم بيلجين إلى تركيا، وتزوجت من المخرج يلمز أردوغان. وفي نفس العام شاركت بيلشيم في بطولة المسلسل التركي الشهير "تذكر يا عزيزي" المعروف عربيًا باسم "ياسمين" والذي عرض على شاشات MBC من قبل، وقام ببطولته كلا من النجمة الجميلة بيرين سات والنجم جانسيل إلشين والنجم أوكان يالابيك.
بيلشيم بيلجين

بيلشيم بيلجين
وقد نشأت منذ ذلك الحين وحتى الآن صداقة قوية جمعت بيلشيم بيلجين بالنجمة بيرين سات، حتى غدت بيلشيم الآن أقرب صديقات بيرين سات على الإطلاق، ولا تخلو مناسبة تتواجد بها إحداهن إلا ولابد أن تكون الأخرى معها، حتى أن بيرين سات دائمة التردد على منزل بيلشيم بيلجين باستمرار، ودائمًا ما تقوم بيرين سات بالتقاط الصور مع الطفل "رودين أردوغان" ابن بيلشيم بيلجين، وقد صرحت بيلشيم بيلجين مؤخرًا تعليقًا على صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع رودين وبيرين سات، قائلة: بيرين سات حب ابني الأول.
بيلشيم بيلجين

بيلشيم بيلجين
شاركت بيلشيم بيلجين النجمة بيرين سات بعد ذلك بطولة عدة أعمال منها فيلم آلام الخريف عام 2008 بجانب النجم مراد يلدريم. كذلك الفيلم المثير للجدل "موسم وحيد القرن" بجانب النجمة الإيطالية الشهيرة "مونيكا بيلوتشي" عام 2011.
بيلشيم بيلجين

بيلشيم بيلجين
قدمت بيلشيم بيلجين للسينما والتلفزيون اثني عشر عملاً، كان أهمهم الفيلم الرومانسي" العشق يحب الصدف" الذي قامت ببطولته بجانب النجم محمد جونسر، واعتبر هذا الفيلم بداية حقيقية للنجمين، وقد حقق نجاحًا باهرًا ويعتبر من أهم الأفلام التي أنتجتها تركيا.
بيلشيم بيلجين

بيلشيم بيلجين
كذلك الفيلم التركي الشهير "حلم الفراشة" والذي اختير العام الماضي ليمثل تركيا في حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية، وقد أشاد النجم العالمي "راسل كرو" بروعة هذا الفيلم، والذي قامت ببطولته النجمة بيلشيم بيلجين بالاشتراك مع النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ، والنجم ميرت فيرات، والنجمة فرح زينب عبد الله.
بيلشيم بيلجين وكيفانش تاتليتوغ

بيلشيم بيلجين وكيفانش تاتليتوغ
وكان أخر أعمال النجمة الجميلة بيلشيم بيلجين هو فيلم "أنت فقط" والذي قامت ببطولته بجانب النجم التركي "إبراهيم شيليكول" وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي حول فتاه عمياء تدعى "هازار" تعيش بمفردها وتواجه الكثير من التحديات، تتعرف مصادفة على شاب منطوي تعيش معه قصة حب ثم يختفي عنها فجأة بعد أن يتبين تورطه في أعمال غير قانونية، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض التركية.

بيلشيم بيلجين وإبراهيم شيليكول

بيلشيم بيلجين وإبراهيم شيليكول
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support