بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, January 13, 2015

صدمة بالصور.. مريم أوزرلي قبل الشهرة ما الذي جعلها تتطوع في الجيش الألماني2015

قامت النجمة الألمانية الشهيرة مريم أوزرلي مساء اليوم الأحد 11 يناير/ كانون الثاني بنشر صورة جديدة لها على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام.
ولولا أنها نوهت أنها داخل الصورة لما عرفها أحد، حيث ظهرت الجميلة مريم أوزرلي في صورة جماعية جمعة أفراد يرتدون ملابس الجيش الألماني، وكانت مريم من بينهم، وكتبت معلقة عليها: في الماضي، منذ سنوات، أثناء تصوير أحد الأفلام، هل تستطيعون أن تتعرفون عليّ؟
وقد أثارت تلك الصورة جدلا واسعًا بين الملايين من متابعين الجميلة الألمانية حول العالم ممن بصعوبة استطاعوا معرفتها، حيث تبين أنها كانت تشارك في ذلك الفيلم بدور صغير جدًا وكانت مجندة في الجيش الألماني.
Image
يذكر أن الجميلة الألمانية مريم أوزرلي هي الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركي عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا، وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية وعرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي باسم "حريم السلطان". على مدى ثلاث سنوات، ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدا عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وسرعات ما اتضح بعد ذلك خبر حملها، وأطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن بالرغم من عودتها من جديد.
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support