بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 21, 2015

السجن لعارضة أزياء حاولت ابتزاز الممثل "لي بيونغ هون" 2015

قضت محكمة كورية بالسجن لمدة عام على عارضة أزياء حاولت ابتزاز الممثل الكوري "لي بيونغ هون"
 Lee Byung Hun بعدما ثبت تورطها في الجريمة.
وعاقب الحكم كل من العارضة "داهي" Dahee بالسجن عام واحد، وصديقتها التي اشتركت معها في الجريمة العارضة "لي جي يون" Lee Ji Yeon بالسجن عام وشهرين، رغم كل محاولاتهما الإفلات من العقاب وعدم قبول الفنان "لي بيونغ" أي محاولات لتسوية القضية ودياً.
وكانت العارضة "داهي" وصديقهتا قد قامتا بتسجيل فيديو للمثل وهو تحت تأثير الكحول في أوضاع غير لائقة ويقول كلام غير لائق، وقمن بعد ذلك بتهديده من أجل الحصول على مبلغ كبير من المال.
بدأت أحداث قضية الابتزاز في نهاية شهر أغسطس من عام 2014 عندما قامت الفتاتين بتسريب المقطع الصوتي اللاتي قمنا بتسجيله مع النجم عبر شبكة الإنترنت في محاولة للضغط عليه أكثر بعدما رفض أن يرضخ لطلباتهن ومنحهن مبلغ نصف مليون دولار.
وبعدها قام "لي بيونغ هون" بإبلاغ الشرطة عما تعرض له، ونجحت الشرطة بالفعل في الوصول إلى إحدى الفتاتين واقتحمت منزلها وصادرت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها وكذلك الهاتف المستخدم في الجريمة.
بدوره قام "لي بيونج" بتوجيه رسالة اعتذار لجمهوره عن الواقعة الذي لم يبرأ نفسه منها وقال في رسالته: "أعلم بأن هذه الحادثة قد خيبت أملكم في, أنا غير قادر على تخيل كيف حدث ذلك, قبل أن أقرر لإذا ما كانت هذه الحادثة مدبرة أو لا, أنا آسف جدا على كل شيء، وقد يرجع ذلك إلى إهمالي, لكنني ممثل يتلقى الحب من العديد من الناس, أنا أشعر بألم مسؤولية كبيرة عما حدث.
وأضاف: "قبل كل شيء, و ما يؤلم قلبي أكثر, هو أنني اصبت بألم عميق وخيبت أمل جمهوري, سأعمل ما بوسعي الفترة القادمة لإعادة ثقة زوجتي وعائلتي بي، الذين كانوا الى جانبي وتعويضهم عن الآلام والمتاعب التي تعرضوا لها.
واختتم رسالته قائلا: "على الرغم من أنني لا استطيع العودة للوراء من اجل إصلاح ما تم إفساده؛ إلا أنني سأحرص على أن أكون اكثر حذرا في المستقبل, لن أنسى أبدا حبكم العظيم واهتمامكم".
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support