بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, January 10, 2015

مفاجأة صادمة عن النجم راسل كرو تفجرها النجمة الغاضبة جنان إرجودار2015

حلت النجمة التركية الجميلة جنان إرجودار بطلة المسلسل التركي الشهير "حرب الورود" مساء أمس الجمعة 9 يناير / كانون الثاني ضيفة على أحد البرامج الحوارية على قناة TRT التركية.
وتطرقت بالحديث عن مشاركتها النجم العالمي راسل كرو في العمل في الفيلم الاسترالي التركي "الأمل الأخير" والذي يخوض فيه النجم الاسترالي راسل كرو تجربة الإخراج لأول مرة، بجانب قيامه ببطولة الفيلم، بالاشتراك مع الممثل والمخرج التركي الشهير يلماز أردوغان ونجم الكوميديا الأول في تركيا النجم جيم يلماز.
ولكنها أبدت بغضب شديد استياءها من حذف أهم مشاهدها في الفيلم حيث قالت: لغتي الإنجليزية جيدة، وأردت أن أقدم نفسي للخارج، وعندما علمت أن النجم راسل كرو في تركيا، قلت لنفسي لماذا لا أشارك أنا أيضًا بالعمل معهم، وبعد عشرة أيام جاءني العرض بالعمل معهم، وسعدت كثيرًا بتلك المشاركة، ولكنني فوجئت بعد ذلك أنه تم حذف مشاهدي.
راسل كرو و جنان إرجودار

راسل كرو و جنان إرجودار
ثم تابعت: لقد أخذت من روحي ومن أجل 30 ثانية مدة حواري بذلت قصارى جهدي من أجل هذا الدور، ولكنهم ببساطة قطعوا هذا المشهد وحذفوه في غرفة المونتاج. للأسف نحن لدينا مهنة قاسية جدًا، ولكنني مع ذلك استمتعت بالعمل مع راسل كرو، على الأقل أنا سعيدة بهذا الجانب من الموضوع.
يذكر أن فيلم الأمل الأخير يروي قصة أب ذهب يبحث عن أبنائه الثلاثة الذين اختفوا وذلك بعد ما عُرِف بإسم معركة الدردنيل أو معركة شناق قلعة التركية الشهيرة أبان الحرب العالمية الأولى وتحديدًا عام 1915 حينما قامت القوات البريطانية والفرنسية مجتمعة بمحاولة احتلال مدينة اسطنبول التركية ولكن الجيش التركي بقيادة مصطفى كمال أتاتورك آنذاك استطاع أن يلقنهم هزيمة قاسية في منطقة شناق قلعة في تركيا.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support