بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, January 13, 2015

بالصور..لأول مرة الشقيقة التوأم والأجمل للنجمة التي هزت عرش توبا بيوكوستون2015

اتت أخبار النجمة التركية الجميلة أويكو كارايل تحتل الصفحات الأولى من الجرائد التركية في الفترة الأخيرة وذلك بعد أن انضمت إلى طاقم عمل مسلسل الأكشن التركي الشهير "العشق الأسودوبدأت الصحف التركية منذ ذلك الحين تقارنها بملاك الدراما التركية النجمة توبا بيوكوستون التي تجسد دور البطولة في المسلسل ذاته بجانب النجم انجين أكيوريك.
أويكو كارايل

أويكو كارايل
وقد أصبحت أخبار الجميلة أويكو كارايل المختفية منذ ما يقرب من عامين منذ انتهائها من بطولة مسلسل الشمال والجنوب والمعروف عربيًا باسم عودة مهند والذي قامت ببطولته بجانب النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ، تشغل بالشريحة كبيرة من الجمهور التركي والعربي أكثر من ذي قبل.
أويكو كارايل

أويكو كارايل
وقد تداول محبي النجمة الجميلة صباح اليوم 13 يناير/ كانون الثاني صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها لأول مرة برفقة شقيقتها التوأم إيزجي كارايل والتي وصفها الجمهور بأنها أكثر جمالاً من شقيقتها أويكو بالرغم من الشبه الكبير بينهما.
أويكو كارايل وإيزجي كارايل

أويكو كارايل وإيزجي كارايل
يذكر أن الجميلة أويكو كارايل تجسد في مسلسل العشق الأسود شخصية الشرطية إيبيك الحبيبة السابقة لعمر ديمير الذي يقوم بتجسيد شخصيته النجم إنجين أكيوريك، والتي ستحاول التفريق بينه وبين حبيبته إيليف التي تجسد شخصيتها توبا بيوكوستون وستحاول إويكو الانتصار عليها والفوز بقلب عمر ديمير.
أويكو كارايل

أويكو كارايل
يذكر أن "العشق والمال الأسودمسلسل تركي ينتمي إلى فئة دراما الأكشن المشوقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار مشوق، حول فتاة ثرية تعمل صانعة مجوهرات، تدعى "إيليف دينيزار"، يتم العثور على والدها يوم عيد ميلادها مقتولا في سيارته مع فتاة شابة لا تربطه بها أيةً علاقة، يتبين أن الفتاة خطيبة ضابط المباحث «عمر ديمير»الذي يجسد دوره النجم «إنجين أكيوريك»، ثم يتضح تورط والد إيليف في عمليات غسيل أموال، وتبدأ إيليف مع عمر رحلة البحث عن قاتل والدها، وعن حقيقة العلاقة بين والدها والفتاة خطيبة ضابط المباحث عمر. وقد حظي الموسم الأول من المسلسل على نسب مشاهدة مرتفعة في تركيا، وتعرض حاليًا حلقات الموسم الثاني منه على الشاشات التركية.
انجين أكيوريك وتوبا بيوكوستون في مشهد من مسلسل العشق الأسود

انجين أكيوريك وتوبا بيوكوستون في مشهد من مسلسل العشق الأسود
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support