بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 21, 2015

بعد برجوزار ومريم أوزرلي تصريح جريء من ذات الوشاح الأحمر: لقد أنهوني!2015

يبدو أن العصيان الذي بدأته النجمة الألمانية مريم أوزرلي وتذمرها على شركات الإنتاج بسبب طول عدد ساعات التصوير لحق في النهاية بالنجمة الرقيقة أوزجى أوزبرنجي.
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
فبعد أن كانت النجمة الشهيرة برجوزار كوريل قد أبدت استيائها في وقت سابق من طول عدد ساعات التصوير يوميًا مما يصيب الممثلين بالإرهاق الشديد، وسبقتها النجمة سيلين سيفين التي وصل خلافها مع منتج مسلسل "عائلة زوجي" إلى حد طردها من العمل بسبب اعتراضها على ساعات العمل الطويلة، ثم لحق بهم النجم الوسيم كينان أمير زالي أوغلو الذي اتخذ قراره مؤخرًا بعدم التمثيل في المسلسلات التلفزيونية مجددًا لنفس السبب.
برجوزار كوريل

برجوزار كوريل
سيلين سيفين

سيلين سيفين
كينانم أمير زالي أوغلو

كينانم أمير زالي أوغلو
انضمت حديثًا النجمة الرقيقة أوزجى أوزبرنجي إلى قائمة النجوم الغاضبين حيث أعربت عن غضبها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، حيث قالت أنها اشتاقت إلى أن تستيقظ صباحًا وتتناول طعام الإفطار بينما تتابع فيلمًا ما.
أوزجى أوزبرنجي

أوزجى أوزبرنجي
ثم أضافت: قالوا لي التصوير في تمام الثامنة صباح الغد، ما يعني أنني يجب أن أستيقظ في السادسة والنصف، وهذه الساعة تلزمني كي يصبح شكلي يشبه البشر. لقد أنهوني! تمنوا لي النوم.
أوزجى أوزبرنجي

أوزجى أوزبرنجي
يذكر أن النجمة الجميلة أوزجى أوزبرنجي اشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال قيامها بدور "ألما" في الدراما التركية الشبابية المحبوبة "أحلام بريئة" والتي قامت ببطولتها بجانب النجمة هومايرا والنجمة سيلين شكرجي. كما اشتهرت بعد ذلك من خلال اشتراكها بجانب النجم بولنت إينال في بطولة المسلسل التركي الشهير "تتار رمضان".
أوزجى أوزبرنجي

أوزجى أوزبرنجي
ثم مؤخرًا قيامها بدور البطولة بجانب النجم الأشقر الوسيم سيشكين أوزديمير في الدراما الرمانسية الرائعة "ذات الوشاح الأحمر" والتي عرضت على شاشة mbc1.
أوزجى أوزبرنجي

أوزجى أوزبرنجي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support