بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, January 6, 2015

العملاقة الصغيرة هازال كايا تواجه تهمة مُشينة2015

يبدو أن العملاقة الصغيرة هازال كايا لا تسلم أبدًا من محاولات تشويه سمعتها المستمرة سواء كان ذلك بقصد من المتربصين بها أو بدون قصد منهم ولأهداف أخرى يسعون إليها.
وكان أخر تلك المحاولات هو محاولة ربط اسم هازال بعملية نصب كبيرة قام بها مجموعة من المحتالين الأتراك الذين لم تستدل الشرطة على هويتهم بعد، حيث قاموا بالإتصال بمجموعة من الفتيات المراهقات، وقالوا لهن، أنتن تم اختياركن للمشاركة في مسلسل هازال كايا الجديد وسنرسل لكن السيناريو لقرائته، على ان يكون أجر الواحدة منكن في العمل 1400 ليرة تركية، ولكن أرسلوا لنا 200 ليرة تركية كتأمين أولا. ومن ثم تبين أنها خدعة فقامت الفتيات بتحرير محضر للشرطة وقلن أن المتصل قال لهن أنه يعمل مع النجمة هازال كايا.
هازال كايا

هازال كايا
يذكر أن هازال كايا واحدة من اهم وأنجح نجمات الدراما التركية في تركيا والوطن العربي والعديد من دول العالم برغم سنوات عمرها الصغيرة  وبالرغم من الأخطاء التي وقعت فيها هازال وعدم نجاح مسلسلها الأخير "العشق" ووقف عرضه، إلا أنها موهبة لا جدال عليها، وظهرت تلك الموهبة من خلال شخصية "أسما" التي جسدتها في مسلسل "الحلم الضائعكذلك شخصية "نيهال" في المسلسل التركي الناجح "العشق الممنوععلاوة على دور البطولة الذي حصلت عليه في مسلسل "فريحة" والذي يعد الانطلاقة الحقيقية لها وكذلك للنجم "شاتاي أولسوي" الذي شاركها البطولة.
كما تحضر حاليًا لعودة مذهلة إلى الشاشات بمسلسلها الجديد "مارال" الذي تقوم ببطولته بجانب النجم الشاب أراس بولوت أيناملي.
هازال كايا

هازال كايا
http://adf.ly/Xx4GN
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support