بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, January 4, 2015

بالصور.. حبيبة مهند التركي تتعرض للإهانة بسبب شكلها2015

قام النجم التركي الأشقر الوسيم كيفانش تاتليتوغ المعروف في الوطن العربي باسم مهند بنشر صورة جديدة له على حسابه الشخصي على موقع انستجرام ظهر فيها برفقة حبيبته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار كان قد التقطها النجم المحبوب على طريقة السيلفي.
كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار
ولكن اللافت كان رد فعل متابعي النجم الشهير كيفانش تاتليتوغ حول العالم، حيث أخذن مئات النساء يعلقون على تلك الصورة في أقل من دقائق مبديين غضبهن من حبيبته ومعلقين تعليقات تشبه "كيف لك أن تحب هذه" ، وكيف أحبك كيفانش، وأخذ بعضهن يتطاولن عليها منقدات بشرتها السمراء.
باشاك ديزار

باشاك ديزار
يذكر أن الممثل وعارض الأزياء النجم الأشقر كيفانش تاليتوغ كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، قدم بعدها عدة أعمال ناجحة كالمسلسل التركي ميرنا وخليل، ومسلسل عودة مهند، ومسلسل العشق الممنوع، علاوة على ظهوره المميز في الدراما الركية الشهيرة إيزل، وأخيرًا مسلسل ليث ونورا بالاشتراك مع النجمة الشابة فرح زينب عبد الله.
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ
ويعد كيفانش طاطليتو النجم التركي الأول لدى العرب والمفضل لديهم، كما أنه يتمتع بشهرة واسعة حول العالم، وواحد من أوسم الرجال في العالم، واشتهر كذلك بعلاقته العاطفية التي دامت سنوات مع ملكة جمال الكون السابقة النجمة التركية أزرا أكين لكنه انفصل عنها مؤخرًا ليرتبط بباشاك ديزار مصممة الأزياء التركية المعروفة.
كيفانش تاتليتوغ وأزرا أكين

كيفانش تاتليتوغ وأزرا أكين
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support