بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, January 3, 2015

2015زوجة السلطان تصدم محبيها بإطلالة فاضحة وفستان أبيض مثير ليلة رأس السنة2015


.صدمت الممثلة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة في العالم العربي بشخصية القاضية فريدة والتي جسدتها في آخر أعمالها "القبضاي" جمهورها في ليلة رأس السنة بعد احتفالها مع مجموعة من الأصدقاء
وأطلت بيرجوزار كوريل بفستان أبيض مثير ليلة رأس السنة برفقة أصدقائها ونشرت مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على انستغرام وكانت الصورة الأولى تجمعها مع زميلتها سينيم كوبيل بينما جمعتها الصورة الثانية مع أراس بولوط إينيملي وأنجين أوزتوك .
Image
Image
يذكر أن بيرجوزار ولدت بمدينة إسطنبول في 2 سبتمبر عام 1982م، حيث أمضت طفولتها بمدينة أولوس، حيث بدأت دراستها الإبتدائيه في مدرسة نيلوفر هاتون ثم أتمت دراستها الثانوية في مدرسة يالدز الخاصة بعد تخرجها إلتحقت بيرجوزار بالكونسرفتوار الوطني جامعة معمار سنان للفنون الجميلة في أنقرة قسم المسرح والتمثيل . ظهرت عام 2005 على شاشة السينما في فيلم وادي الذئاب العراق وجسدت فيه شخصية ليلى وعندما كُلفت بهذا الدور كان والدها تانجو كوريل مريضاً وقال اطباءه إنهم كانوا على وشك أن يفقدوه ولذلك في بداية الأمر رفضت بيرجوزار الدور ولكن والدتها اقنعتها به قائلةً " ابيك يريدك أن تذهبي للمقابلة من أجل هذا الفيلم ".
عقب النجاح الذي تحقق في العراق لفيلم وادي الذئاب،قامت في نفس العام بتجسيد دور إكليم في مسلسل غصن الزيتون . وكان انطلاقها الكبير وشهرتها في دور شهرزاد اوليا اوغلو في مسلسل ويبقى الحب .
في عام 2009 تزوجت بيرغوزار كوريل مواطنها الممثل خالد ارغنش، مباشرة بعد إنتهاء المسلسل التركي الذي كانا بطليه ويبقى الحب والذي لاقى شهرة واسعة بتركيا والعالم العربي وبلدان أوروبا الشرقية وفي فبراير 2010 ٱستقبل الزوجان طفلهما الأول علي .
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support