بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, January 1, 2015

بالصور.. نور فتاح تخلع ثوب العجوز وتبدأ العام الجديد بجرأة لا تصدق2015

) خضعت النجمة الجميلة نور فتاح أوغلو إلى جلسة تصوير مختلفة منذ يومين لصالح مجلة Bestyle التركية، ظهرت فيها النجمة المحبوبة في قمة الجمال والإثارة، كما وصفت الفساتين التي قامت بإرتدائها أنها جريئة للغاية على عكس ما عُرفت به نور من استايلها في الملابس.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وقد قامت نور بنشر صورة من تلك الجلسة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام أمس لتستقبل العام الجديد بإطلالة مختلفة كليًا وأكثر انوثة وأكثر جرأة، خاصة وأن نور كانت قد جسدت العام الماضي دور السلطانة ماهدفران وهي عجوز في السبعينيات من عمرها وذلك في أحداث مسلسل حريم الاسلطان في موسمه الرابع.
وقد كتبت نور معلقة على تلك الصورة التي قامت بنشرها قائلة: لا أعلم تحديدًا كم مكثتُ في الماء ولكنها كانت جلسة تصوير رائعة وعمل مدهش.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
يذكر أن نور فتاح أوغلو اشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "بيسان" في الدراما التركية الأنجح على الإطلاق "العشق الممنوعكذلك دورها المميز في مسلسل " حريم السلطان" حيث جسدت الشخصية التاريخية الشهيرة "ماهيدفران" الزوجة الأولى للسلطان "سليمان القانوني" وأم أكبر أبنائه "مصطفىوالتي تعد أكثر سلطانة تعرضت للظلم أبان فترة حكم العثمانيين. وقد حصدت نور فتاح أوغلو العديد من الجوائز عن دورها في ذلك المسلسل.
 نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support