بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, January 1, 2015

حسد.. فضائح.. مولود جديد.. وسحب سوداء تخيم على نجوم تركيا في 2015

نشرت معظم الصحف التركية صباح اليوم تقريرًا عن توقعات المستشارة الروحية للمشاهير كما يطلق عليها- أصلى جوندار والتي تتمتع بشهرة واسعة في تركيا، لحياة المشاهير في عام 2015.
حيث حلت أصلى ضيفة أمس الأربعاء 31 ديسمبر/ كانون الأول على برنامج "الصفحة الثانية" على أحد المحطات التلفزيونية الشهيرة في تركيا، وسردت توقعاتها لما سيعيشه النجوم الأتراك هذا العام.
وبالرغم من أن الجميع يؤمن بمقولة "كذب المنجمون ولو صدقوا" فإن توقعات أصلى جوندار تشغل حيزًا كبيرًا من صفحات الجرائد ووسائل الإعلام كل عام، وإن كان المعظم يقرؤها على سبيل التسلية ليس أكثر.
وقد قالت أصلي في حوارها بالأمس عن النجمة الجميلة توبا بيوكوستون: لابد أن تنتبه هذا العام لأن هذا العام ستهب الكثير من السحب السوداء وتخيم فوق رأسها، وستشوب علاقتها مع زوجها أنور صايلاك الكثير من المشاكل، وستعيش عدم استقرار عاطفي وحياتي.
توبا بيوكوستون

توبا بيوكوستون
أما سيريناي ساركايا فسيكون لديها طاقة سلبية أكثر من الماضي، بسبب عشق أو فردًا من عائلتها، ستقع في عشق كبير مثل القنبلة، ولكنها ستصاب بالحسد.
سيريناي ساركايا

سيريناي ساركايا
وعن لاعب كرة القدم الشهير أردا طوران قالت عنه: سيلمع أسمه في مجال التجارة كثيرًا بجانب كرة القدم، وسيعيش علاقة عاطفية مع نجمة شهيرة.
أردا طوران

أردا طوران
أما اللامعة بيرين سات وزوجها كينان دوغلو سوف يأتيهم خبر عن قدوم مولودهم الأول.
بيرين سات وزوجها كينان دوغلو في حفل زفافهما

بيرين سات وزوجها كينان دوغلو في حفل زفافهما
كذلك النجمة سينام كوبال ستشهد تقدمًا كبيرًا في حياتها وستعيش قصة حب كبيرة.
سينام كوبال

سينام كوبال
والنجم الوسيم شاتاي أولسوي تنبأت له أن يعيش في حياته أحداث تشبه مسلسل مد وجزر الذي يقوم ببطولته حاليا، كما أنه سينتظر أحداثًا مزعجة من الحكومة ربما تتعلق بدعوى الاتجار بالمخدرات القائمة بحقه، وفي شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيهدأ ويأخذ نفسًا عميقًا بعد الكثير من المتاعب.
شاتاي أولسوي

شاتاي أولسوي
فيما ستقع النجمة هوليا أفشار في حب شخصية مثيرة للجدل.
هوليا أفشار

هوليا أفشار
في حين سيصطدم عشق النجمة الألمانية مريم أوزرلي مع أوزان جوفان بالأنا والغرور وعزة النفس، وسينفصلان في منتصف العام، ولكن ذلك الانفصال لن يدوم طويلاً، وسيرتبطان مرة أخرى، وعن حياتها المهنية فسوف يخرج مسلسلها الجديد للنور وسوف تكون حديث العالم بسبب دورها فيه.
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
وبالرغم من أن النجم كيفانش تاتليتوغ أعلن بإصرار من قبل أنه لن يتواجد على الشاشات في هذا العام إلا أنها توقعت له أن يعيد مجد العشق الممنوع مرة أخرى بمسلسل جديد سيتواجد به في شهر أكتوبر أو نوفمبر.
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ
بينما توقعت أن يتزوج المطرب التركي الشهير تاركان ويصبح أبًا هذا العام.
تاركان

تاركان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support