بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, May 1, 2014

الحلقة 4: أميرتي أنتِ: "لي سول" تعلم بسر مقتل والدها 2014

مسلسل اميرتي انتلي سول" تتعرض لموقف طريف ومحرج في نفس الوقت أثناء وجودها في منزل "هاي يونج" أثناء زيارة "يون جو" له أيضاً التي ظنت أن هناك علاقة تجمعهما
الفتاة "لي سول" تصبح سيدة مجتمع مشهورة وجميع وسائل الإعلام تلاحقها و"هاي يونج" يضطر إلى أن يكذب على الصحفيين بأنها حبيبته.
انفجار أزمة بين "يون جو" و"هاي يونج" بعدما أعلن "يونج" أنه على علاقة حب بالفتاة "لي سول"؛ لكن "يونج" يعهدها مجددا أنه لن يتزوج سواها.
صدمة كبرى تتلقاها الأميرة "لي سول" بعدما أكد لها السيد "بارك دونج جي" أن والدها قد مات منذ سنوات.
ماذا ستفعل "لي سول" بعدما علمت بقصة وفاة والدها بسبب "دونج جي"؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support