بطل فلم وادي الدئاب

Monday, May 26, 2014

الحلقة 21: أميرتي أنتِ: "هاي يونج" يكشف حقيقة "لي سول" أمام الجميع 2014

 هاي يونج" يزور "لي سول" في منزلها التي تقيم فيه بعيدا عن القصر الملكي؛ لكنها ترفض أن تستقبله فيظل واقفاً على بابها يطلب منها أن تسامحه على كل ما فعله بها ويتودد إليها.
"لي سول" يرق قلبها أمام دموع حبيبها "هاي يونج" الذي يقف خلف الباب؛ فتفتح له الباب بعدما اعترف لها بحبه الشديد وأنه لن يستطيع أن يعيش بدونها وتقابله بالأحضان.
الأستاذ "نيم" يعقد اجتماعاً لمجلس إدارة المؤسسة الملكية ويطلب من "يون جو" الاستقالة من منصب مديرة المؤسسة بسبب واقعة "حقيبة البخور" المزيفة ومؤامرتها ضد الأميرة "لي سول".
"هاي يونج" يفجر مفاجأة للجميع بعدما عقد مؤتمراً صحفياً أعلن فيه عن حقيقة نسب الأميرة "لي سول" وأكد للجميع أنها الأميرة الحقيقية
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support