بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, May 31, 2014

الحلقة 25 – الأخيرة: أميرتي أنتِ: "لي سول" و"هاي يونج" يستعدان للزواج 2014

صور مسلسل اميرتي انتهاي يونج" يتلقى عرضاً من الرئيس الكوري للعمل كمندوب دبلوماسي لبلاده في المحافل الدولية، و"هاي يونج" يقع في حيرة شديدة كونه يريد الزواج من الأميرة "لي سول".
هاي يونج يعد "لي سول" بأن يعيد لها مذكرات جدها من لندن؛ ويطلب منها إعادة "يون جو" حتى يستطيع إعادتها بعلاقاتها، و"يون جو" توافق بعد تدخل الأستاذ نيم.
الأستاذ "نيم" يعيد علاقته بحبيبته السابقة "يون جوو"هاي يونج" يطلب من الأميرة "لي سول" أن يتزوجا في أقرب وقت؛ لكن الأميرة تعتذر لانشغالها.
"هاي يونج" يقرر السفر لمباشرة مهام عمله الجديد، والأميرة "لي سول" تفاجئه على متن الطائرة لتخبره أنها لن تعيش لحظة بدونه
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support