بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, May 25, 2014

الحلقة 20: أميرتي أنتِ: الأستاذ نيم يهدد بفضخ "يون جو" 2014

مسلسل اميرتي انت
مسلسل اميرتي انت

"لي سول" تتعرض لأزمة نفسية حادة بعدما تأكدت أن والد "هاي يونج" كان سبباً في مقتل والدها بسبب كراهيته الدائمة له.
الأستاذ نيم يفضح خطة "يون جو" للإطاحة بالأميرة "لي سول" ويخبرها أنه سوف يعلم الرئيس "دونج جاي" بحقيبة البخور الملكية التي أتت بها "لي دان" المزيفة وأن الحقيقية لديه هو وهي تخص "لي سول" لديه هو.
الرئيس "دونج جاي" يتعرض لأزمة صحية تفقده الوعي بسبب التطورات الأخيرة وما حدث مع الأميرة "لي سول" وإصرارها على مغادرة القصر.
"يون جو" تحاول إقناع "لي دان" أن تحصل على الأموال المتفق عليها والسفر إلى خارج البلاد بعدما فضحت ختطهم
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support