بطل فلم وادي الدئاب

Friday, May 2, 2014

تعرف علي نجمات بوليوود العازبات.. من الأجمل؟ 2014

نجوم بوليودأعطت "راني موخرجي" بزواجها مؤخرا الأمل للعديد من زميلتها اللاتى لم يتزوجن حتى الأن رغم تخطيهن عقدهن الثالث فهن كالعطور الفريدة التي كل ما مر عليها الزمن تزداد عبقا .. تعرف على نجمات بوليوود العازبات
"سهى علي خان " البالغة من العمر 35 عام والتى كانت علي علاقة بالممثل "كونال كيمو" ،و كثيرا ما قالت علي العلن أن والدتها النجمة "شارميلا تاجور" نصحتها مرارا وتكرارا أن يتزوجا، ولكن سها التي لا تشعر بوخز الضمير بسبب مواعدتها لـ"كونال كيمو" قالت انها تنتظر ان تصل للأربعين من العمر حتى تستقر!
سها علي خان

سها علي خان
"رايما سين" ذات الجمال البنغالي والبالغه من العمر 34 عاما، كانت علي علاقة هي أيضا بلاعب الكريكيت "يوفراج سينغواعترفت أنها تشعر بالذنب لأنها لم تتمكن من تحقيق أمنية جدتها الممثلة الشهيرة "سوشيترا سين" في الزواج، وأعلنت في وقت سابق عبر تويتر أنها ستتزوج من أحد أصدقائها عام 2012 ولكنها تراجعت عن ذلك في اليوم التالي وقالت أنها كانت مزحة ، ويبدو أنها مستمتعة وسعيدة بدون زواج .

رايما سين

رايما سين
"نيها دوبيا" والتي كانت علي علاقة بلاعب الاسكواش "ريتويك بهاتشاريا" ثم انفصلا لترتبط بالفنزويلي "جيمس سيلفستر" في عام 2011 ومن ثم لاعب الكريكت "يوفراج سينغ" ولكن "نيها" نفت كل هذه العلاقات وقالت انها ما أن تجد تؤام روحها ستعلن للجميع ولكن حتى ذلك الحين فهي تستمتع بوقتها دون ارتباط .
نيها دوبيا

نيها دوبيا
"أمريتا راو" ، البالغه من العمر 32 عاما و التي ثارت الشائعات حول علاقتها بـ "فرحان سعيد" وهو أحد مطربي فرقة غناء باكستانية ، لكن وبعد عدة سنوات ظن الكثيرون أن كيوبيد الحب قد أصاب قلبها أخيرا بسهامه وذلك عندما كانت تواعد جراح هندي ، ولكن يبدو أنه كان إنذار خاطئ فحتى الأن لا يوجد أي دلائل علي وجود الفارس ذو الحصان الأبيض.

أمريتا راو

أمريتا راو
"بيباشا باسو" كانت تواعد عارض الازياء "دينو موريا" والذي اصبح ممثل وبعده النجم " جون ابراهام" ولكنها احتفظت بصداقتها مع "دينو موريا"   ولكنهما أيضا انفصلا، وأعلنت "بيباشا" رسميا عن علاقتها بـ"هارمن بواجا" والذي كان علاقة ب"برينكا" وذدلك بعد أن شوهد في عيد ميلاد "بيباشا" ال 35 و تدور الشائعات انهما سيتزوجان قريبا ولكن الحبيبان إلتزموا الصمت.

بيباشا باسو

بيباشا باسو
"بريانكا شوبرا" البالغه من العمر 31 عاما والتي لمع أسمها  منذ أكثر من عشر سنوات فقد توجت كملكة جمال للعالم وحازت علي عدة جوائز عن ادوارها الرائدة في افلامها الناجحة مثل " Krrish 3" كما انها اصبحت الواجهة لعدة علامات تجارية مثل "GUESS"كما انها ايضا اصبحت ممثلة بوليوود الأولى  . ولكن يبدو أن كل هذا لم يشفع لـها عند الحب فقد كانت تواعد "هارمان باويجا" و"شهيد كابورولكنها لم تجد حتى الان من يقنعها بارتداء خاتم الزواج.
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support