بطل فلم وادي الدئاب

Friday, May 2, 2014

زوار mbc.net يتهمون كيفانش وجانسيل بالبرود ويدعمون بطل "سحر الأسمر".. شارك برأيك؟ 2014

كيفانش طاليطوفي أولى ساعات استفتاء ملك الرومانسية على mbc.net، يتصدر النجم الهندي "جواتام رود" المشهد، ويكتسح نسب التصويت ليحتل المركز الأول بين أفضل الوجوه الرومانسية على شاشات MBC بدوره الرائع في "سحر الأسمر".
بعد أقل من 5 ساعات من إطلاق الاستفتاء على 70% من الأصوات، في مقابل 20% للنجم التركي النجم الشهير "كيفانش طاطليتو" بطل "ليث ونورا" و"العشق الممنوع"، والمفاجأة كانت تراجع  "جانسيل ألتشين" بطل "ياسمين" و"بائعة الورد" إلى المركز الثالث بـ11% من إجمالي الأصوات، مهددة باستبعاده من المرحلة الأولى من هذا الاستفتاء الهام!!
Image
تحمس أغلب زوار موقعنا فضلا عن رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لجواتام رود، وعبروا عن إعجابهم الشديد بأدائها من خلا مجموعة من الرسائل التلغرافية التي تثبت تأثرهم الشديد بالحالة الرومانسية التي قدمها.. وقالت Hiam "طبعاااا جواتام رود لان رومانسيتة لاحدود لها"! أما samar فقالت "مهند مو رومانسى أمام ساراس! أحب رومانسية الهنود"! وأكدت loza "الهنود هم الأول"!
على صفحة MBC1 علقت زهرة اللوتس "اكيد الهندي وبس مو حلوة رومانسية الاتراك قد الهنودبينما قالت Fatma Bala "أكيد بنصوت" للأسمروعلى MBC4 تقول Wagar Ashgar: "أكيد بطل سحر الأسمر لأنه الأكثروسامة وجاذبية ورومنسية ساراس".
المفاجأة كانت في تفنيد بعض زوارنا لأداء نجوم أتراك مثل كيفانش وجانسيل!! فها هي Diana تقول: "Kivansh mokazzez be2raf menno w batal mosalsal yasmin beeeereeeeeeed kteeer favaked indian w khasa batal sehr l asmar "  أي انها تتهم مهند بعدم الرومانسية، وجانسيل بالبرود!!! فما هو رأيك الشخصي في هذا الموضوع
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support