بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, March 12, 2015

صور: سيرناي ساريكايا أنيقة ومثيرة ومتفائلة للغاية على غلاف مجلة Grazia2015

حلت الممثلة التركية الشابة سيرناي ساريكايا الشهيرة في العالم العربي بشخصية ميرا في المسلسل الشهير "المد والجزر" ضيفة على غلاف مجلة Grazia .
Image
وظهرت سيرناي على غلاف المجلة بصورة أنيقة للغاية مما لفت انتباه محبيها الذين أخبروها على حسابات التواصل الإجتماعية أنها دائما تحسن الإختيار في إطلالاتها سواء كانت مناسبات عامة أو أغلفة مجلات .
سيرناي تحدث للمجلة عن السعادة في حياتها قائلة " طالما أنا متواجدة في هذا الوقت فيمكننى أن أكون سعيدة دائما، وعند التفكير في المستقبل سيتحول الأمر من السعادة الى التعاسة .
Image
وأضافت سيرناي بقولها : أنا مهووسة للغاية باللحظة الراهنة فالتواجد في اللحظة الآنية يجعلنىى سعيدة للغاية، والتعاسة دائما تأتي من تفكير الإنسان بمستقبله ولهذا أنا اتخذت قرار بعدم التفكير فيما هو قام فقط أعيش اللحظة لأن السعادة ليست شيئا تكتسب .
يذكر أن الممثلة التركية سيريناي ساريكايا من مواليد يوليو 1991 وهى حاصلة على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2010 ، عاشت وترعرت في أنطاليا ثم سافرت الى أنقرة لتدرس التمثيل .
كانت شهرتها الحقيقة عندما جسدت شخصية ميرا في مسلسل "المد والجزر" وبمجرد انتهائها من تصوير المسلسل انطلقت الشائعات حول علاقة حب تجمعها ببطل المسلسل شاتاي أولسوى رغم أن الاثنين لم يعلنا حتى الآن أى علاقة رسمية بينهم وأنهم أصدقاء في الوسط الفني فقط ، سيرناي لم يطلق عليها هذه الشائعة فقط بل ربطتها تقارير صحفية تركية بأنها على علاقة مع النجم كيفانج طاطليتو .
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support