بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, March 7, 2015

صور: "كومود" تضع جينيفر وينجت على منصة التتويج في يوم المرأة 201

ربما ستفاجىء إذا قلنا أن جينيفر وينجت تستحق لقب "الزوجة المثالية" في يوم المرأة العالمي 8 مارس / آذار، وذلك على الرغم من أن تجربة زواجها من زميلها الممثل كاران سينغ غروفر، لم تستمر طويلا، ولكن ربما لا يبدو الأمر مفاجئة لمن يحرص على متابعة مسلسل " سحر الأسمر" باستمرار.
جينيفر ومن خلال دورها في هذا المسلسل الذي تعرضه إم بي سي سي بوليود، نجخت في تقديم نموذجا للزوجة المثالية التي تقف إلى جوار زوجها، حتى لو كانت ممارسات زوجها لا تشجع على ذلك.
ففي تجربة زواجها الأولى من "برامادذلك الشاب السكير، الذي كان يجد متعته في اهانتها وتعذيبها، حاولت بكل ما أوتيت من قوة إصلاح سلوكه، ويتذكر متابعوا المسلسل كيف دخلت إلى حانة من الحانات بحثا عنه.
براماد يعتدي على كومود

براماد يعتدي على كومود
ورغم أن حبيبها "ساراس" كان بجوارها في هذه الأوقات الصعبة، بعد نجاحه في الاقتراب من والد براماد والحصول على فرصة عمل عنده، إلا أنها كانت تحافظ على علاقة الزواج، رافضة حينها أن تتجاوب مع ساراس ولو بكلمة طيبة.
وعندما خدعها براماد، وادعى بأن سلوكه تحسن، حتى ينصب لها فخ حرقها داخل غرفة في مسكن استأجره بعيدا عن والدية وساراس، كانت كومود حينها سعيدة بالتحسن الذي طرأ على سلوكه، بل وقالت لساراس انها كزوجة لا يمكن أن تترك زوجها بعد أن أبدى حسن نية بالتغير نحو الأفضل.
واستمرت كومود مع براماد، حتى حدثت واقع تخطيطه لحرقها، وحينها نجح ساراس في انقاذها، وكانت هذه هي القطيعة بين الأثنين، حيث غادرت إلى منزل أهلها وطلبت الحصول على الطلاق.
وفي أثناء وجودها في منزل أهلها يمرض براماد مرضا خطيرا، وهو " تشمع الكبدويرفض تناول الدواء، إلا عندما تعود كومود إلى المنزل، وحينها تلجأ أم براماد إليها وهي تبكي، لعلمها أن الجرم الذي ارتكبه ابنها لا يسمح لأي سيدة بالموافقة على العودة، ولكن كانت المفاجئة هي موافقتها.
   وتعود كومود حينها للمنزل، لرعاية براماد الذي كان لا يزل زوجها، لكن والدها رفض استمرارها في منزله، وكان الحل هو أن ينتقل براماد إلى منزلهم، لتقوم على رعايته هناك.
براماد يشعل النيران في غرفة زوجته

براماد يشعل النيران في غرفة زوجته
هذا الاهتمام ببراماد قامت به كومود حينها ليس حبا فيه، فهو لا يستحق، بل إنه حاول حرقها، لكنها قامت بذلك لأنه لا يزل زوجها، وكان انتهاء هذه العلاقة عبر الحصول على الطلاق من المحكمة هو الخلاص لكومود من هذه المهمة.
وتذهب كومود وبراماد إلى المحكمة طلبا للطلاق، ويظهر براماد حينها بحالة صحية متدهورة، ويطلب من القاضية أن تسمح له بالبقاء مع كومود لاصلاح أخطائه، فترد القاضية أن القرار بيد كومود، وبينما كان الجميع يتهيء لسماع رغبتها في الانفصال، فوجئنا بأنها توافق مراعاة لحالته الصحية.
كومود تستجيب لرجاء والدة براماد وتعود للمنزل لاعطاء الدواء لبراماد

كومود تستجيب لرجاء والدة براماد وتعود للمنزل لاعطاء الدواء لبراماد
وتستمر كومود مع براماد إلى أن يتضح لها أنه رغم مرضه لا تزال نواياه سيئة تجاهها، فيحدث الطلاق، وتصبح حينها من حق ساراس.
هذا الإخلاص الذي أبدته الزوجة كومود مع الزوج السيء، لكم أن تتخيلوا ماذا ستفعل مع الزوج الجيد ساراس.
وواجهت كومود مع ساراس منذ أول يوم لزواجهما المشكلة تلو الأخرى، وفي كل مره يتجاوزا معا المشكلة ويعبرا بعلاقتهما إلى بر الأمان.
كانت أول مشكلة واجهتهما عندما دخلا إلى غرفتهما في يوم زواجهما الأول، ليفاجئما بالغرفة وقد احترقت بفعل الحاقدة والشريرة كاليكا.
 وينجح الاثنان في تجاوز المشكلة بحكمة وهدوء كومود ويقضيا ليلتيهما في مكان آخر.
غرفة ساراس وكومود محترقة

غرفة ساراس وكومود محترقة
ومع تعرض والد ساراس لحادث سيارة ودخوله المشفى وحضور زوجته الثانية "جومان " من دبي للإقامة معهما، واجه زوجها سلسلة من المشاكل شبه اليومية، كانت كومود هي السبيل لحلها.
ولعل متابعوا المسلسل يذكرون كيف نجحت في مساعدة ساراس على تجاوز أزمته مع شقيقه داني، الذي شاهد زوجته ميسون في غرفة شقيقه، فظن في أخيه الظنون وقاطعه ، قبل أن تنجح كومود في إعادة المياه إلى مجاريها.
خدعة جومان التي أدخلت ميسون غرفة ساراس ليحدث الخلاف مع داني

خدعة جومان التي أدخلت ميسون غرفة ساراس ليحدث الخلاف مع داني
ولا تجد كومود مانعا لديها في أن تلقي بنفسها في التهلكة لانقاذ زوجها، فكانت تراقب جومان، حتى تستطيع مواجهة حيلها الشريرة، بل أنها أرادات أن تنتقل من الدفاع إلى الهجوم وذهبت إلى حيث المكان الذي كانت تعمل فيه جومان، وهو الأمر الذي أوصلها إلى الوقوع أسيرة في قبضة كبيرة الراقصات سوناندا.
وتخرج كومود من أسر سوناندا بعد معاناة شديدة، لتجد نفسها على موعد مع معاناة أخرى، وهي رحلة البحث عن كبير شقيق ساراس في لندن.
وهناك تقع مع زوجها في قبضة رجال جومان، وتم تقييدها ووضع قنبلة أسفل مقعدها لتهديد زوجها، ونجح الأثنان في تجاوز هذه المشكلة.
كومود مع ساراس في رحلة البحث عن كبير

كومود مع ساراس في رحلة البحث عن كبير
وفي مومباي التي انتقل لها ساراس بعد تعيينه مديرا لإحدى الشركات، تواجه كومود مع زوجها أزمة "براشنت الذي احتجز زوجها وكان ينتوي قتله لاجبار كومود على حبه، لكنها ورغم غياب زوجها ظلت صورته لا تفارقها وبذلت أقصى ما لديها من جهد للبحث عنه.
فرحة كومود بعودة ساراس

فرحة كومود بعودة ساراس
من المؤكد أنكم جميعا تحسدون براماد ومن بعده ساراس على هذه الزوجة؟ .. ألا تستحق هذه الزوجة الوقوق على منصة التتويج في يوم المرأة العالمي؟ .. في انتظار رأيكم بعد مشاهدة المزيد من الصور.
فرحة كومود في ليلة عرسها

فرحة كومود في ليلة عرسها
كومود سببا دائما لرسم البهجة على وجه ساراس

كومود سببا دائما لرسم البهجة على وجه ساراس
كومود وساراس في لحظات من المرح تتكرر كثيرا

كومود وساراس في لحظات من المرح تتكرر كثيرا
ساراس يرد الجميل لكومود بإطعامها بنفسه

ساراس يرد الجميل لكومود بإطعامها بنفسه
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support