بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, March 18, 2015

سيدهارت مالوهاترا يفاجئ عليا بهات بهذه الهدية القيمة في عيد ميلادها الـ22/2015

قدم الممثل الشهير "سيدهارت مالوهاترا" هدية قيمة للنجمة الشابة "عليا بهات" بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 22 الذي أقيم منذ أيام قليلة.
وبحسب ما نشرة موقع ApunKaChoice فإن سيدهارت البالغ من العمر 30 عاماً منح عليا كاميرا تصوير فوتوغرافية حديثة تتمتع بخصية التقاط صور السيلفي التي تعشقها النجمة.
وأشار الموقع أيضا بأن عليا عندما حصلت على هذه الكاميرا قامت بالتقاط الكثير من الصور أمام جميع الحاضرين من وسائل الأعلام.
وذكر الموقع أن هناك شائعات كثير تقول بوجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي منذ فترة طويلة، ولكن لم يفصح كل منهما عن هذه العلاقة حتى الأن.
صورة تجمع عليا بهات مع سيدهارت مالوهاترا

صورة تجمع عليا بهات مع سيدهارت مالوهاترا
ومن المعروف أن سيدهارت يقوم حالياً بتصوير مشاهد فيلم Brothers الذي يشارك في بطولته مع الممثلة الهندي الشهير "أكشاي كومار"، " جاكلين فيرنانديز" والفيلم من إخراج "كاران مالهوتراومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم في صالات السينما الهندية يوم 2 أكتوبر عام 2015.
صورة مجمعة لعليا بهات وسيدهارت مالوهاترا

صورة مجمعة لعليا بهات وسيدهارت مالوهاترا
ويذكر أن عليا مشغولة حالياً بتصوير أكثر من عمل فني لها وهما Shandaar مع الممثل "شاهد كابور"، M.S Dhoni: The Untold Story مع "جون أبراهامومن المقرر أن يتم عرض هذه الأفلام في صالات السينما الهندية خلال هذا العام
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support