بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, March 12, 2015

بالصور.. كلمات قاسية ومؤثرة من بيرين سات بعد خبر اصابتها بالعقم2015


نفت النجمة التركية الجميلة بيرين سات الأخبار التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية على نطاق واسع والتي تفيد بأن بيرين قد لجأت إلى عملية تلقيح مجهري حتى تتمكن من الحمل وذلك بسبب اصابتها بنوع من أنواع العقم.
كما تداولت الصحف التركية أخبارًا تَبَيَّن كذبها لاحقًا أفادت بأن بيرين سات وزوجها مغني البوب التركي الشهير كينان دوغلو كانا قد اختارا أن يكون جنس الطفل ذكر بناءً على رغبة كينان وعائلته.
وقد التزمت بيرين سات الصمت طوال هذه الفترة، حتى قررت أن تخرج عن صمتها، وتكذب كل تلك الأخبار، عن طريق رسالة شديدة اللهجة، نشرتها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، قائلة: لقد زاد القيل والقال وامتد حتى تخطى جميع الحدود، علاوة على تزيين الأخبار وتحريفها أكثر، واعطاء المشروعية لإلحاق اسمك واقحامه في أخبار مثل القنبلة. ولنقل صراحةً، حتى هؤلاء الذين كنت أعتبرهم من المقربين مني، عندما سمعوا هذه الشائعات، لم يسألونني ولم ينتظروا الجواب، فقط أضافوا بهاراتهم الخاصة للأقاويل التي سمعوها.
ثم تابعت قائلة: في كل الأخبار التي تخرج عن تصحيح أو توضيح المشاهير للأخبار الكاذبة، لم أكن أبدًا من بينهم، لأنني لم أكن أهتم بمثل تلك الشائعات من الأساس. لم تخرج من فمي كلمة طوال عمري تكذب خبر، تلك الاشياء التي تقال حول أنني لا استطيع حماية علاقتي العاطفية برجل أو استكمالها بدون علاقة جنسية، أو أنني شخص حسود أو أحسد منافسيني أو اتنافس مع فلان، كلها أشياء من نسج خيال كُتابها. منذ أول أيامي مع كينان ومنذ أن وقعنا في العشق، من يدري كم خبر ظهر حول أنني حامل، ومع ذلك لم أشعر على الإطلاق أنني بحاجة إلى تصحيح أي خبر، ولكن ربما هجوم قوي مثل الصقور قد يكون قادرًا على ايقافكم. أن يجعلوا من هذا الخبر اعلانًا لأحد المستشفيات، فعليك حينها أن تدرك أن الصمت هنا يكون تحايلاً على حق المريض ومشاركة في الجريمة. فقبل أن تخرج هذه الأخبار، كنا في احتفال ضمن نطاق العائلة، ولكن هؤلاء المقربين الذين أعطوا الحق لأنفسهم لإعطاء التصريحات عنك، قد ابتلعوا حقك على الرغم من علمهم بمدى الاحترام والتقدير الذي تكنه لهم.
أضافت كذلك: ليس هذا الخبر فحسب، بل ما سيظهر من أخبار مشابهة لا يهمني على الإطلاق، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمهنة فلا يمكن أن أتأخر عن حمايتها، لو كنت امرأة أخرى كان من الممكن أن اتعرض للضرر بسبب هذه العملية، ربما هذه الرسالة من الممكن أن تقلل الضرر النفسي الذي من الممكن أن تلحقوه بالنساء، فالعنف النفسي هو أحد أنواع العنف كذلك. وفي الأصل فإن حمل امرأة ضعيفة البنية مثلي ليس بخبر يمكن أن يخبئ مدة طويلة، وكان سيعلم بطريقة أو بأخرى.
Image
يذكر أن بيرين سات أو برنسيسة الدراما التركية -كما يُطلق عليها- عرفت عند العرب كونها النجمة الأكثر نجاحًا من بين نجمات الدراما التركية، وكذلك الحال في تركيا، علاوة على العديد من دول العالم، فأعمال بيرين الناجحة لا تُحصى، ابتداء من حصولها على دور البطولة في المسلسل الرومانسي "تذكر يا عزيزي" بجانب النجم "جانسيل إلشينمرورًا بدورها الأسطوري في الدراما الناجحة "العشق الممنوع" بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ، وبراءتها وعفويتها التي لا تُصدق في مسلسل "فاطمة". الذي قامت ببطولته بجانب النجم إنجين أكيوريك. كذلك فيلم "دنياي" المأخوذ عن قصة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي حقق نجاح فاق أي توقعات، وقد قامت من خلاله بيرين سات بدور عمرها كما قال النقاد عنها، حيث قدمت دور فتاه صماء عمياء ببراعة ليس لها مثيل، انتهاء بشخصيتها المركبة والمحيرة على نحوٍ جاد، المليئة بالضعف والقوة، والحب والحقد على حد السواء في مسلسل "الانتقام". وكانت بيرين دومًا طوال مشوارها الفني علامة مميزة وسلسلة متواصلة من النجاحات جعلتها تغدو أهم اسم في تركيا في السنوات القليلة الماضية.
بيرين سات

بيرين سات
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support