بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, March 21, 2015

بالصور: معلومات منسية عن أيقونة الجمال التركية توبا بيوكوستون..2015

لا تشبه غيرها من النجمات اللاتي أطلت على الشاشات التركية على الإطلاق، وحدها كانت توبا بيوكوستون أكثر هؤلاء اللاتي يرمزن للجمال والجاذبية، بعيونها الخضراء الواسعة وبشرتها الخمرية، وشعرها الأسود الطويل، وقوامها الممشوق، كانت توبا بيوكوستون تشبه ملكة إغريقية بملامح شرقية.
يلقبها العرب والأتراك بملاك الدراما التركية، بينما قالت عنها جيزام ميميش أثناء تتويجها كملكة جمال تركيا لعام 2010 : توبا بيوكوستون أجمل مني، حتى أنها أجمل امرأة في تركيا كلها.
صنفتها مؤخرًا إحدى المجلات العالمية كواحدة من ضمن أجمل 20 امرأة تمتلك أجمل عيون في العالم.
ولدت الجميلة "خديجة توبا بيوكوستون" في الخامس من يوليو عام 1982، لأسرة متوسطة، كانت وادتها تعمل في إحدى المصارف، بينما يعمل والدها مهندسًا معماريًا.
كانت تعاني منذ صغرها من الخجل الشديد، واحساسها بالوحدة، حيث لم تكن شخصية اجتماعية على الإطلاق، كما أنها لم تكن ترى نفسها جميلة في أي وقتٍ مضى.
درست توبا في جامعة معمار سينان بمدينة اسطنبول التركية، في قسم تصميم الأزياء، ولم تكن تنوي على الإطلاق الدخول في عالم التمثيل، إلى أن تقاطع طريقها مع أحد المصورين أثناء زيارته إلى الجامعة، والذي اعجب بوجه توبا آنذاك ورأي فيها وجهًا إعلانيًا رائعًا، ومن هنا بدأت توبا بيوكوستون حياتها العملية كموديل في الإعلانات التلفزيونية، إلى أن عُرِض عليها أول أدوارها التمثيلية، من خلال دور صغير في أخر أربع حلقات من مسلسل "مقام السلطان".
خطفت ملاك الدراما التركية القلوب بعد ذلك بظهورها الملائكي بدور "جميلةفي مسلسل "إكليل الوردعام 2004، ثم قامت ببطولة فيلم "جوليزارقدمت بعده دور لميس الشهير في المسلسل التركي "سنوات الضياع". لتصبح توبا بيوكستون واحدة من أنجح وأجمل نجمات الدراما التركية.
توبا بيوكوستون

توبا بيوكوستون
قدمت بعد ذلك عدة أعمال ناجحة، منها شخصية عاصي الشهيرة في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه. وكذلك شخصية "ملك" في دراما الأكشن المشوقة "20 دقيقةبالإضافة إلى دور البطولة في المسلسل الرومانسي "بائعة الوردوكان أخر ما قدمته هو تجسيدها لشخصية "إليف دينيزارمن خلال المسلسل التركي "العشق المشبوهالذي حقق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الأول الموسم الماضي، ويستمر كذلك في تحقيق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الثاني والذي يعرض على الشاشات التركية حاليًا.
كما يعرض حاليًا على شاشة mbc4 ويشاركها البطولة فيه النجم المحبوب "إنجين أكيوريكوتدور أحداث المسلسل في إطار مشوق، حول فتاة ثرية تعمل صانعة مجوهرات، يتم العثور على والدها يوم عيد ميلادها مقتولا في سيارته مع فتاة شابة لا تربطه بها أيةً علاقة، يتبين أن الفتاة خطيبة ضابط المباحث «عمر ديمير» الذي يجسد دوره النجم «إنجين أكيوريك»، ثم يتضح تورط والد إيليف في عمليات غسيل أموال، وتبدأ إيليف مع عمر رحلة البحث عن قاتل والدها، وعن حقيقة العلاقة بين والدها والفتاة خطيبة ضابط المباحث عمر، يتطرق المسلسل كذلك إلى قضية يتم تناولها للمرة الأولى بهذا الشكل، حيث يكشف الفساد داخل أنظمة الشرطة.
ارتبطت توبا بيوكوستون بالعديد من العلاقات العاطفية ببعض النجوم في الوسط الفني التركي، منهم النجم بولنت إينال الذي شاركها بطولة مسلسل "سنوات الضياعوكذلك النجم "سايجن سويسال" الذي شاركها بطولة مسلسل عاصي، ويشاركها حاليًا في العمل ببطولة مسلسل العشق الأسود حيث يجسد شخصية "متين".
وكان أخر من ارتبطت به توبا هو النجم التركي أنور صايلاك الذي شاركها العمل في مسلسل عاصي وكذلك مسلسل بائعة الورد، وتزوجا في الثامن والعشرين من يوليو عام 2011، في القنصلية التركية بالعاصمة الفرنسية باريس، وانجبا في 12 يناير 2012 طفلتيهما التوأم توبراك ومايا.

السيرة الذاتية لتوبا بيوكوستون

السيرة الذاتية لتوبا بيوكوستون
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support