بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, March 12, 2015

الوجه الآخر لخالد إرجتش .. لديه أخ معاق ذهنيا ولم يجد الأموال ليأكل 2015

ربما نعرف الوجه المضىء في حياة الفنان التركي خالد إرجتش الشهير في العالم العربي بشخصية السلطان سليمان ولكن ماذا عن الوجه الآخر له والمأسويات التي تعرض له في حياته .
خلال حواره مع الصحفية عائشة أرمان  في صحيفة " حرييت"  التركية اليومية رصد خالد إرجتش عدد كبير من المعلومات عن حياته وما تعرض له في بدايته ..ولذلك نرصد 10 مشاهد مأسوية في حياة السلطان الحقيقية .
1- لم تكن لديه أى أموال ليعيش فقد كان فقير للغاية  أموال قط ويقول خالد عن ذلك "مررت بأوقات كنت أجلس فيها في المنزل لمدة 4 أشهر إلى أن يأتيني عمل، وكنت آكل قطعة من الجبن والعسل كما كنت أعطي دروسا في الرقص وأتقاضى لقاءها راتبًا زهيدًا، ولم تكن تتبقى لي أمول بعدما أقوم بدفع إيجار المنزل، وتجولت في كل شبر من إسطنبول بدراجتي، وكنت أذهب إلى المعهد بالدراجة، وكنت أحسب المبلغ الذي سأدفعه لمقصف المدرسة خلال العام.
2- لم يآخذ نهائيا مصروفا من والده ووالدته كما أنه لم يستطع الذهاب الى السينما لأنه ليس لديه المال .
3- قام والده بتطليق والدته في أول أيام دراسته
4- لديه أخ معاق ذهنيا يصغره بعامين
خالد إرجنش

خالد إرجنش
5- كانت حياته مليئة بالصعوبات والمشاكل ووالده كان مصدر تعاسته في الحياة ..يقول خالد عن ذلك" أتذكر أن أبي كان يغيب عن المنزل 3 أو 4 شهور، ثم يأتينا فجأة، فأبي كان متقاعدًا من مسرح المدينة وكان ملحنًا وكاتب كلمات. وحفظنا عنه لحنه "انصعنا إلى وسوسة الشيطان، والآن أصبحنا نادمين وحل برأسنا ألف دمار" أبي كان مصدر التعاسة في الأسرة لأنه كان يتصرف دون مسؤولية .
6- كانت والدته مستاءة للغاية من تصرفات والده لذلك قرر خالد البقاء بعيدا عنه وعن الحياة الصعبة التي يفرضها عليه .
6- كان والده كثير الزواج ويقول عن ذلك خالد بقوله "تزوج أبي خمس مرات، ولديه أبناء كثيرون وكان يحضر ابنه من زوجته الثانية ويقول لأمي انظري يا إنجي، كم هو لطيف!.
7- لديه أختان أكبر منه من أم أخرى، ولديه أخوان من أمه، وأخوان آخران من زوجة أخرى لوالده .
8- عندما كان في الثالثة والعشرين من عمره قال له والده جملة شهيرة "تزوج يا بني، وإن لم تستطع العيش معها طلقها"..ويقول خالد عن ذلك " هكذا كان يفكر أبي" .
مسلسل حريم السلطان 4

مسلسل حريم السلطان 4
9-  اسمه وضعه والده بعد موت عمه الذي يصغره بسنة واحدة فهو الولد البكر .
10- تعرض لعدة صدمات في فترة زمنية قصيرة فتوفى والده ثم انتحر ابن شقيقه وتوفت بعدها السينارست "مارال أوكاي التي كان يرتبط بعلاقة صداقة كبيرة معها ثم فقد والدته ..يقول خالد عن كل هذا "مررت بسنوات مؤلمة حقًّا، كل واحد منهم له حكاية ووقع خاص في قلبي، لدرجة أننا يمكن أن نجلس ونطيل الحديث عن كل واحد منهم على حده. لقد تعلمت منهم جميعًا الكثير والكثير، وهم جميعًا أعزاء بالنسبة لي. أما عن وفاة أبي فهذه حادثة أخرى لها ما لها من حديث يطول، فدائمًا ما يكون هناك صراع بين الأب وابنه. لكننا لم نتفاهم. وإذا ما تعمقتِ في حكاية كل منهم ستجدين أنهم جميعًا كانوا على حق في مسألة ما
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support