بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, March 12, 2015

بين طرحة الزفاف والبراءة ..نجمة البحر في أغرب صورتين2015

غم مشوارها الفني القصير للغاية إلا أن الجمهور تعلق بكل تفاصيل حياتها أول بأول خاصة مع الدور الرائع الذي قدمته في مسلسل على مر الزمان الذي حقق طفرة كبيرة في نسب المشاهدة .
النجمة نيسا مليس الشهيرة بشخصية نجمة في مسلسل "على مر الزمان" تنشر كل ما هو جديد لها عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعية ولكن ما أغرب صورتين نشرتهما نيسا ؟
الصورة الأولى كانت بفستان يعلوه طرحة زفاف حمراء ولاقي إعجاب الجمهور بشدة خاصة أنها تغيرت كثيرا عما كانت عليه في مسلسل على مر الزمان .
Image
الصورة الثانية كانت في منتهى الطرافة مع النجمة مينا توغاي .
Image
يذكر أن نجمة ظهرت في الجزء الثالث من مسلسل "على مر الزمان " وأدت شخصية نجمة البحر ابنة إيلين التي جسدت االشخصية فرح زينب عبدالله .
 مسلسل على مر الزمان هو مسلسل درامي تركي من إنتاج العام 2010، من بطولة أركان بتككيا وعائشه بنجول ومن تأليف كوزكن إرماك وإخراج زينب جوناي ووضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الملحن إركن كوراي.
تدور الأحداث سنة 1967 حيث الاضطرابات السياسية بتركيا ووقوع العديد من الأحداث التي أثرت كثيرا على تركيا. يعمل علي اكارسو كقبطان ويسافر كثيراً لفترات طويلة بعيدا عن زوجته وأولاده ، وهناك بالغربة يتعرف على سيدة تدعى كارولين يقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلى عن زوجته جميلة وأولاده، ويبدأ الصراع الداخلي بين حب علي لزوجته وأولاده وعشقه لكارولين.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support