بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, March 21, 2015

بالصور: تصريح جريء ومُحرج من نورجول يشيلجاي2015

قامت النجمة التركية الجميلة نورجول يشيلجاي مساء الخميس 19 مارس/ آذار بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، من كواليس تصوير مشاهدها في الحلقة الجديدة من مسلسلها الناجح "حطام".
نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي
كتبت على تلك الصورة تصريح وصف بأنه صدام وجريء، حيث وجهت حديثها مباشرة إلى الصحفيين الأتراك بعد أن كثرت الأخبار الكاذبة حولها في الأسابيع القليلة الماضية بالتزامن مع احتلال مسلسلها "حطام" المركز الأول في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا هذا الموسم، وكذلك بالتزامن مع بيع مسلسل حطام للدول العربية بسعر تخطى المبلغ الذي بيع به مسلسل "حريم السلطان" ليصبح بذلك مسلسل حطام أغلى مسلسل تركي تم بيعه على الإطلاق في تاريخ المسلسلات التركية.
وجهت نورجول كلمتها إلى الصحفيين قائلة: وفقًا لأخبار الصحف الفنية فإنني أقوم بشراء منزل كل أسبوع. والله بقي القليل يا أصدقاء حتى تصلوا إلى المرة الأربعين التي تقولون فيها نفس الشيء. فليعطي الله المنزل لكل من ليس له مأوى وليعطي السعادة لكل تعيس إن شاء الله.
نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي
يذكر أن النجمة الجميلة نورجول يشيلجاي اشتهرت في الوطن العربي من خلال قيامها بدور البطولة في أول إنتاج مصري تركي مشترك في فيلم فرار مومياء بجانب النجمة المصرية نيللي كريم والنجم ماجد المصري.
كما أنها شاركت في عدّة لجان تحكيم دولية مثل مهرجان القاهرة للسينما في دورته 31.
وعرفت بعد ذلك بشخصية ياسمين المميزة التي قدمتها في الدراما التركية المحبوبة "عشق وجزاء" والتي شاركها البطولة فيها النجم التركي الشهير مراد يلدريم.
تتألق نورجول حاليًا بدور البطولة بجانب النجم التركي المحبوب أركان بتككايا في المسلسل التركي "حطام" الذي يستمر في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة في تركيا من بين مسلسلات هذا الموسم
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support