بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, March 21, 2015

هل يخطفان هذان الطفلان معجبات مهند بعدما كبرا ...شاهد بالصور 2015

تتعلق دائما أذهان الجمهور العربي بالأطفال الصغار الذين يتواجدون في الأعمكال الفنية التركية خاصة أنهم يعتبرونهم مصدر سعادة للجميع واكتمالا لمنظومة أن المسلسل للعائلة ككل فنشاهد في الأعمال التركية "الأطفال والكبار والشباب" .
وبالرغم أن هناك بعض الأطفال كان لهم نصيب أكبر على الشاشة وزاد الإعجاب بهم نظرا لطول مسلسلاتهم أو شهرتها الكبيرة ومنهم النجم الصغير أمير بركي زنجدي الذي اشتهر بشخصية "عثمان" في مسلسل على مر الزمان أو النجمة نيسا مليس الشهيرة بشخصية "نجمة" في نفس المسلسل إلا ان هناك أطفال من الممكن أن يكون لهم مستقبل باهر بعد أن كبرا وأصبحا في ريعان شبابهم خاصة أنهم كانوا أطفال في أعمالهم الفنية ومنهم "باتوهان كاراجا كايا، إيفي شينار" ..لنتعرف عنهم أكثر ونرى هل سيخطفان معجبات مهند أم ماذا؟ ..
باتوهان كاراجا كايا
ويشغلون بالهم مما ولد باتوهان كاراجا كايا في الخامس من فبراير عام 1997، وكان دور مراد في مسلسل الشهير العشق الممنوع عام 2008 هو الانطلاقة الحقيقية له التي صنعت له نجومية كبيرة بسرعة البرق، سرعان ما قام بعدها بتجسيد دورًا كبيرًا في الدراما التركية الناجحة "نساء حائرات" بعد أن أصبح شابًا كبيرًا يتطلع في القريب العاجل إلى نيل أدوار البطولة المنفردة على الشاشات بعد اشتراكه في بطولة عدّة أفلام تركية ناجحة كتجسيده شخصية "أوزجور" في الفيلم التركي الرومانسي "العشق يحب الصدف".
Image
إيفي شينار
للآن لا يمكن لأحد أن ينسى الطفل المريض ذو الملامح البريئة والخمس سنوات بظهوره الملائكي في دور إبن النجمة برجوزار كوريل في المسلسل التركي ويبقى الحب وأحد الأبطال الرئيسيين في المسلسل والذي عشقه الجمهور التركي والعربي منذ ذلك الحين بالرغم من أنه لم يظهر على الشاشات بعد ذلك إلا أنه يمتلك جمهورًا عريضًا حتى الآن يتابع جديده على مواقع التواصل الإجتماعي ويصدمهم حجم التغيير الذي طرأ عليه سريعًا
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support