بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, March 21, 2015

5 أشياء ربما لا تعرف أن عامر خان مهووس بها.. اكتشفها 2015

لدى الكثير من النجوم اهتمامات معينة؛ قد تصل في بعض الأحيان إلى درجة الهوس، فماذا عن نجم بوليوود الشهير عامر خان؛ الذي يحتفل اليوم-14 مارس- بعيد ميلاده الـ50؟
فبحسب ما ذكر زوار موقع quora؛ فهذه هي الأشياء الـ5 المهووس بها خان:
مكعب روبيك
يعشق خان لعبة المكعب الشهيرة، كما أنه محترف فيها للغاية؛ ويقوم بحلها في وقت قصير؛ حتى أنه قام ذات مرة بحلها أمام جمهور في عرض مباشر على الهواء!
اليوجا
لا يقضي خان وقتَا كبيرًا فقط في الجيم للحصول على جسم ممشوق ولياقة بدنية عالية؛ بل يقوم كذلك بممارسة رياضة اليوجا لإرخاء جسده؛ وللوصول إلى درجات عالية من التركيز وصفاء الذهن.
الحمية الغذائية
لا يكتمل الحصول على جسد ممشوق بالطبع إلا بإتباع حميات غذائية خاصة، ومؤخرًا قام خان بالإعلان عن قراره بأن يصبح نباتيًا؛ وأن يصبح أكثر حرصًا على اختيار ما يأكله.
قراءة السيناريوهات
هذا الأمر ربما لا يحتاج إلى دليل؛ فهو النجم صاحب أكبر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في السنوات الأخيرة، والذي يكسر الأرقام القياسية عامًا وراء الأخر، وهذا يعني أنه ينتقي أفلامه بدقة بالغة؛ ولا يتردد في قراءة الكثير من السيناريوهات لفعل هذا.
مشاهدة الأفلام
هذه نتيجة طبيعية بالفعل للنقطة التي سبقتها، فلا شك أن خان يقضي وقتًا طويلًا في مشاهدة أعمال غيره من الفنانين-بوليوودية كانت أو عالمية- لمعرفة الأفكار التي تعالجها؛ وما وصلت إليه أحدث طرق سرد الأفلام، وبالتالي لفتح أفاق ذهنه وتفكيره للبحث عن أفكار جديدة مبتكرة لتقديمها لجمهوره.

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support